التخطي إلى المحتوى

كم عمر خديجة اشرف الحقيقي الآن
كم عمر خديجة اشرف

تساءل الكثيرون من متابعي ومحبي نجمة التيك توك السعودية خديجة اشرف عن كم عمر ها الحقيقي حتى الآن، وغيرها من التساؤلات التي جاءت حولها خلال الساعات الماضية في السعودية.

حيث أنها مواطنة سعودية، تُعتبر من رواد السوشيال ميديا، تتمتع بشعبية كبيرة عبر حساباتها الرسمية علي سناب | انستقرام | تيك توك

كذلك هي واحدة من الفتيات الذين آثاراً الجدل علي تطبيق التيك توك مؤخراً، وتخطى عدد المتابعون لها لملايين الأشخاص، كما يقوم العديد بالحرص علي مشاهدة آخر أطلالاتها و صورها علي الانستا، وكذلك مشاهدة فيديوهاتها علي تيك توك.

كم عمر خديجة اشرف

خديجة أشرف، هو أسمها الشائع علي وسائل التواصل الاجتماعي، لا زالت في العقد الثاني من عمرها، من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً عن نفسها برغم شهرتها علي الأنترنت، إلا أنها هادئة في كل ظهور لها.

وسبق وظهرت علي شاشات التلفزيون السعودي والخليجي أكثر من مرة، يجتذب إلي حسابها الشخصي علي انستقرام أكثر من 562 ألف متابع، أما عن التيك توك فوصل مؤخراً لملايين الأشخاص.

كذلك الأمر تحرص علي بث و نشر الصور و الفيديوهات عبر حساباتها الأخري مثل سناب شات و تيك توك، ودومًا ما تظهر برفقة أصدقائها وهم أيضًا نجوم تيك توك.

ويُعد تطبيق تيك توك من التطبيقات التي استطاعت أن تخدم مستخدميها خصوصًا بعد أن أتاحت إمكانية الربح منه، وذلك في أخر تحديث للتطبيق خلال الفترة الماضية الأمر الذي أدي إلي قيام البعض بتدشين حساب لهم من خلاله.