الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر حنين الكندري الحقيقي

أشعلت الفنانة الكويتية حنين الكندري، مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدي إلي تصدرها محرك البحث خلال الساعات الماضية، بحثاً عن كم تبلغ من العمر.

حنين الكندري ويكيبيديا

تُعتبر حنين الكندري، أبنة الفنان علي المفيدي ووالدتها هي الإعلامية أبرار المفيدي، بدأت مسيرتها مع الغناء في عمر الـ4 سنوات، وذلك بدعم من عائلتها، وسرعان ما طرحت عدة أغنيات في الساحة، ولقت رواجاً واسعاً، حتى دشنت لنفسها شعبية كبيرة علي حسابها الرسمي علي انستقرام ووصل عدد متابعيها مؤخراً لـ144 ألف متابع.

كم عمر حنين الكندري

تصدر أسم المغنية حنين الكندري، مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، ويرغب الكثيرون في معرفة كم عمرها و ما هي مواليد حنين الكندري، ليتبين أنها من مواليد (2000) وتبلغ من العمر 21 عامًا.

تقول حنين الكندري، أن أسمها انتشر علي السوشيال ميديا لأول مرة من خلال نشرها لمقطع فيديو بصوتها تغني أغنية (يشبهك قلبي) للفنانة أصيل هميم، وذلك عبر صفحتها بتويتر، ولقت المقطع تفاعلاً واسعاً.

وأوضحت حنين الكندري، في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، أنها نامت عقب نشرها لمقطع الفيديو الذي تغني فيه احدي أغنيات الفنانة أصيل هميم المعروفة، واستيقظت بعدها بساعات من النوم وتفاجأت من تفاعل الجمهور مع الفيديو ولقي عشرات إعادة التغريد، ومن هنا بدأت رحلتها مع الإعلانات، وظهرت في عدة إعلانات قصيرة تلفزيونية، حتى حصلت علي عقد مع شركة زين لتوليد الإعلانات.

يذكر أن من أهم الأغنيات التي قدمتها الفنانة الكويتية الشابة حنين حسين الكندري، كانت أغنية حملت عنوان “برافو عليك”، ولقت انتشاراً واسعاً، وسرعان ما تخطت الـ1 مليون مشاهدة علي يوتيوب في أقل من 24 ساعة من طرحها، وحاليًا تخطت حاجز الـ15 مليون مشاهدة تقريبًا.

error: