التخطي إلى المحتوى

كم عمر جاسمين طه زكي – مواليد جاسمين طه زكي تاريخ الميلاد

كم عمر جاسمين طه زكي – مواليد جاسمين طه زكي تاريخ الميلاد الحقيقي الذي يبحث عنه آلاف الأشخاص عبر محرك البحث google خلال الساعات القليلة الماضية. تزامناً مع ظهور أسم الإعلامية المعروفة، في ترندات مصر اليوم، عقب أن أعلنت في منشور لها علي موقع التواصل الاجتماعي، مفاده سرقة مصوغاتها التي قدرت قيمتها بـ15 مليون جنيه.

وأكدت جاسمين، أنها ذهبت إلي قسم الشرطة من أجل تحرير محضر بالجريمة التي وقعت في منزلها، بعدما أقد أحدهم علي سرقة مجوهراتها. وتجري حاليًا الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الجهات المختصة، في تحديد هوية الفاعل، وكيف نجح في الدخول إلي منزلها وسرقة مجوهراتها البالغة 15 مليون جنيه مصري. ذلك الخبر الذي أثار حالة كبيرة من الضجة بين رواد التواصل في مصر، مطالبين الجهات المعنية بهذا الموضوع بالتدخل ومعاقبة الفاعل.

جاسمين طه زكي، إعلامية مصرية، تزوجت في الصف الثاني الجامعي، وتخرجت من كلية الإدارة العامة بالجامعة الأمريكية في القاهرة، ودخلت مجال الإعلام بناءً علي رغبة والدتها، في حين أن والدها كان يفضل أن تكون بعيدة عن هذا المجال، ولكنها نجحت في إثبات جدارتها في هذه المكانة التي وصلت إليها، كواحدة من ألمع الإعلاميات المصريات خلال ال5 سنوات الأخيرة، وبرز أسمها بشكل ملحوظ خلال تقديم موكب نقل المومياوات، الحدث العالمي.

ويتساءل نسبة كبيرة من الأشخاص عن كم عمر جاسمين طه زكي ومواليد جاسمين طه زكي تاريخ الميلاد الحقيقي لها، بعد ظهورها اللافت للأنظار علي انستقرام، وخطف قلوب مشاهدي قناة دي إم سي وأم بي سي مصر، كونها قدمت من قبل برنامج يحدث في مصر، في حين كانت بدايتها عن طريق التلفزيون المصري كمراسلة، ثم قدمت برنامج صباح الخير يا مصر.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عشرات الإعلاميات في مصر، دائماً ما يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، بشأن العمر والمواليد وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي تمثل أهمية كبيرة لدي المتابعين. ويجدر الإشارة أن جاسمين لا تزال في العقد الرابع من عمرها، من جهة أخري، أشارت منصات إلكترونية أن عمرها الحالي يقارب الـ43 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: