الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر بسنت شوقي – سن بسنت شوقي، مواليد، تاريخ ميلاد، عمرها

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن كم عمر أي سن و تاريخ ميلاد (مواليد) بسنت شوقي زوجة محمد فراج عمرها الحقيقي، كما نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنها.

ولدت ونشأت بسنت شوقي، في منطقة المهندسين التابعة لمحافظة الجيزة بالقاهرة الكبري، وهي ممثلة مصرية الجنسية، حاصلة علي شهادة الجامعة الأمريكية في القاهرة.

كم عمر -سن- بسنت شوقي

تبين أن مواليد (تاريخ ميلاد) بسنت شوقي هو (17 مايو 1980) أي أن عمرها الحالي والحقيقي هو (41 عامًا) بفارق ثلاث سنوات عن زوجها محمد فراج البالغ من العمر 38 عامًا، وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا.

احتفلت النجمة المتألقة بسنت شوقي بحفل زفافها علي الفنان المعروف محمد فراج في يوم الجمعة 11 يونيو 2021 بحضور لفيف من النجوم.

يذكر أن الفنانة بسنت شوقي بدأت مسيرتها مع عالم التمثيل في عام 2011 من خلال ظهورها المتميز علي خشبة المسرح، وتأتي مسرحية “حكاوي التحرير”، هي أولى الأعمال المسرحية التي شاركت بها، وبعدها بدأت في الظهور دراميًا وسينمائيًا.

لدي بسنت شعبية جيدة من خلال مختلف صفحاتها الرسمية علي منصات انستقرام و سناب شات و فيسبوك تحت عنوان “Passant Shawky”، ومؤخراً وصل عدد متابعيها إلي ما يزيد عن 800 ألف متابع، حيث ارتفع عدد متابعيها عقب زواجها من محمد فراج.

جدير بالذكر أن الفنان المتميزة بسنت شوقي، نجح في المشاركة في ثلاث أعمال ناجحة درامية في موسم 2020 وهي مسلسل ليه لأ و مسلسل نمرة أتنين وكذلك “ونسني”، أما في عام 2021 فلم تشارك سوى في مسلسل “لحم غزال”، والذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق شعبية كبيرة.

وجسدت بسنت دور “نانسي” عن مشاركتها في المسلسل الناجح ليه لأ؟! والذي حقق جماهيرية عالية.

error: