الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ايمان فريد الديب التي توفيت اليوم

نكشف لحضراتكم، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الدكتورة ايمان فريد الديب، التي رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء 19 مايو 2021، بعد صراع مع مرض كورونا.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، عقب تردد نبأ رحيل نجلة واحد من عملاقة المحاماة في مصر الدكتور فريد الديب، بسبب كورونا، ومع انتشار صورتها، وجد الكثيرون أنها كانت لا تزال صغيرة من حيث السن، مما أدي إلي تصدر عمرها مؤشر البحث.

عمر ايمان فريد الديب مواليد كم

إيمان فريد الديب، أبنة المحامي فريد الديب، ولديها أخت تدعي باسم “حنان”، أما عن ما مواليد ها أي (تاريخ ميلاد ها) فهي ولدت في سنة (1971) ميلاديًا، ورحلت عن عالمنا في سنة (2021) عن عمر يناهز الـ50 عامًا بعد صراع مع مرض  “كورونا”.

يجدر الإشارة إلي أن الراحلة أيمان فريد الديب، حاصلة علي شهادة الدكتوراه، بجانب أنها درست في كلية الحقوق جامعة القاهرة قسم “قانون دولي”، نالت شهادة الدكتوراه عن ذات الجامعة في سنة 2007 عن دراستها في مجال الآداب والعلوم والإنسانية، كما أنها طرحت عدد من الكتاب في مجالها تحاكي دراستها ومجال مهنتها.

شقيقتها تدعي باسم “حنان” وهي إعلامية مصرية، كانت متزوجة من قبل الممثل تامر عبد المنعم تقريبًا في سنة 2016، أما عن حياة الراحلة إيمان الشخصية، فكانت متزوجة من قبل أحد الشخاص ولديها أبناء، ولكن لم يرد أي معلومات بشأن هوية زوجها حتى هذه اللحظات.

من جانبهم دخل عدد كبير من طلاب وطالبات جامعة القاهرة، الذين كانوا علي قرابة طيبة بالراحلة إيمان، حيث حزن الآلاف الأشخاص علي وفاتها، وتقدم لها العديد بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة.

error: