الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ام ابو شقرة تعرف علي مواليد أم شقرا الحقيقية

يكشف «كايرو تايمز» عن كم عمر ام ابو شقرة، حيث نتعرف علي مواليد أم شقرا الحقيقية التي تساءل عنها آلاف الأشخاص خلال الـ24 الأخيرة.

رزقت عارضة الأزياء اللبنانية فاليري أبو شقرا، بتوأم، ونشرت مجموعة مميزة من الصور لها برفقة أطفالها، وعبرت عن مدى سعادتها، الأمر الذي أدي إلي تصدرها مؤشر البحث في الدول العربية مؤخراً، بحثًا عن تفاصيل حياتها الشخصية، بشأن عمرها و من هو زوجها.

ويجدر الإشارة إلي أن فاليري أبو شقرا، متزوجة من أغسطس 2020، من رجل أعمال لبناني الجنسية يدعي باسم “زياد عمار”، وهو من الشخصيات المشهورة أيضًا في مهنته، وله ظهور خاص علي صفحات السوشيال ميديا.

وفاليري أبو شقرا، هي أبنة الـ29 عاماً، ولدت ونشأت في بيروت، وتحمل الجنسية اللبنانية، أما عن ديانتها فهي المسيحية، ويبلغ وزنها نحو 52 كليو جرام، وبالنسبة للطول، فقالت ويكيبيديا أن طولها هو “1.70 سم”.

كم عمر ام ابو شقرة

كم عمر ام ابو شقرا، تبين أن عارضة الأزياء المعروفة، فاليري أبو شقرا، من مواليد عام «1992» ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا، وتأتي في صدارة النجمات الأكثر متابعة علي موقع المشاهير انستقرام في دولة لبنان العربية.

وظهرت الممثلة وعارضة الأزياء أبو شقرا، ضمن أبطال مسلسل “ما فيي”، والذي تم عرضه في صيف 2020، وحقق شعبية كبيرة ومشاهدات عالية، يشار إلي أن أبطال المسلسل نجحوا في أن يقدموا كل ما لديهم حتى يظهر المسلسل بالشكل المطلوب تحت ملاحظة مخرج العمل رشا شربتجي، ومن تأليف كلوديا مارشيليان، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، أحمد الزين، نادين الخوري، بيار داغر، روزينا لاذقاني، زينة مكي، سينتيا صموئيل، كارمن لبس، إلسا زغيب، جو طراد، وآخرون.

اقرأ أيضًا: زوج فاليري أبو شقرا زياد عمار.. معلومات تكشف لأول مرة