التخطي إلى المحتوى

كم عمر امير عموري الحقيقي وهذه جنسية زوجته

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن كم عمر امير عموري نجم برنامج “ذا فويس كيدز”، الذي أعلن زواجه رسمياً، وتوديع عالم العزوبية، مما أثار حالة من الفضول للبحث عن عمره ومواليده وجنسية زوجته.

وفي التفاصيل، احتفل نجم ذا فويس كيدز امير عموري بعقد قرانه، مساء السبت (26 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، بحضور عدد من المعازيم. وشارك عموري معجبيه عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستقرام”، عدد من اللقطات من حفل الزفاف، الذي نال إشادات واسعة. وعموري من ضمن مواهب برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في نسخته العربية، حيث برز أسمه على الساحة الغنائية، بعد وصوله للمرحلة النهائية.

زواج امير عموري “من هي زوجته”

شهد حفل زواج امير عموري عمليات بحث مرتفعة في الساعات الأخيرة، وسط تساءل الكثيرون من الأشخاص، عن من هي زوجة امير عموري. وفي الحقيقة، أنه رفض الكشف عن هوية زوجته، كما لم يشارك معجبيه بهويتها، في حين أشارت مصادر شبه رسمية، أنها مواطنته من الجنسية السورية. وقد ألمح عموري إلى ذلك، معلقًا على الصور: “رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي، افي مبروك يا حبايبي”، وأستوحى من تعليقه على الصور، أنه تزوج من من أحب، ونظراً لإقامته في سوريا ونشأته هناك، يُرجح بأن زوجته سورية أيضًا.

كم عمر امير عموري “معلومات تكشف لأول مرة عنه”

يُعتبر امير عموري مغني سوري الجنسية، ولد وترعرع في “إدلب”، وهو من مواليد 2002، ويبلغ من العمر الآن 20 عاماً. شارك في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الناطق بالعربية “ذا فويس كيدز” بعام 2016، وكان آنذاك يبلغ من العمر ست عشر عاماً. وأشار في حديث صحافي، أنه بدأ مشواره مع الغناء منذ سن الثامنة، وكان يساعد الأسرة في الظروف المعيشية، مؤكداً أنه كان يعمل بإحدى المطاعم. ومنذ ظهوره الأول ببرنامج “ذا فويس كيدز”، حقق شعبية كبيرة، ونجح في لفت الأنظار، وكان وقتها من ضمن فريق النجم “تامر حسني”.

ووصل امير عموري إلى المرحلة النهائية لأفضل صوت، ولكن الحظ لم يحالفه بالتواجد في المركز الأول. وبالرغم من ذلك، بدأ في إطلاق الأغاني منفرداً، وحقق شعبية واسعة عبر انستقرام، حيث كسر حاجز الـ385 ألف متابعاً. وفتح برنامج “ذا فويس”، الباب أمام عموري، الذي راح يُبدع في إطلاق عدد من الأغنيات على طريقة الفيديو كليب. وأشاد الملايين من معجبيه بنبرة صوته المختلفة والمميزة، مؤكدين أنه مشروع نجم صاعد قادم.

امير عموري انستقرام “الحساب الرسمي”

بعد زواجه، حصل كايرو تايمز، على حساب امير عموري انستقرام الرسمي الشخصي والوحيد له على منصة تبادل الصور والفيديوهات. حيث يُمكن للجميع الآن متابعته والتفاعل مع منشوراته أول بأول، من خلال الرابط instagram@amiramuriofficial.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: