الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر امل الانصاري الحقيقي

ينشر «كايرو تايمز»، كم عمر امل الانصاري، شقيقة خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، كما نكشف لكم عن زوجها وعدد أبنائها وغيرها من المعلومات عنها.

كم مرة تزوجت أمل الأنصاري

كشفت مصادر فنية، عن زواج أمل الأنصاري، أكثر من مرة، الأولى كانت في عمر الـ20 عاماً، وانفصلت بعد 3 سنوات زواج، وحاليًا شبه مخطوبة من شخص لم يتم الكشف عن هويته، وحسب المصادر ذاتها، فإنها علي علاقة برجل منذ 2020، ولم يتم تحديد موعد الزفاف إلا الآن.

وردت أمل الأنصاري، في بث مباشر علي سناب شات، علي أسئلة متابعيها التي جاءت لها مؤخراً، مؤكدة أنها تمر بعلاقة عاطفية، فيما لم تذكر لجمهورها هوية الزوج المستقبلي أو عمره أو حتى جنسيته.

وتمر أمل الأنصاري حاليًا، بفترة سعيدة للغاية، بالتزامن مع زواج شقيقتها فاطمة الأنصاري، من قبل المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، وحازت قصة زواجهما علي جدل كبير من خلال صفحات السوشيال ميديا.

كم عمر امل الانصاري

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم أعمار بنات الأنصاري، الذين لقوا تفاعلاً كبيراً من الجمهور السعودي، نظراً لجمالهم، وأيضًا لكونهم يعملون في مهنة واحدة ونجحوا بها.

  1. فاطمة الأنصاري 35 عامًا.
  2. أمل الأنصاري 30 عاماً.
  3. هديل الأنصاري 29 عامًا.

أمل الأنصاري تكشف عن جنسية زوجها

كشفت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، عن جنسية خطيبها الجديد، وذلك بعد تساءل الآف الأشخاص من متابعتها عن جنسيته من خلال منصة المشاهير سناب شات، وأكدت أمل أنه سعودي الجنسية، موضحة أنها حتى الآن لم تتزوج منه، وتمر معه بحالة عاطفية، وطالبت من متابعيها بالدعاء لها في حياتها المقبلة.

أمل الأنصاري قبل وبعد عمليات التجميل

أفادت تقارير بعدد من المواقع الإخبارية، بشأن عدد العمليات التجميلية التي خضعت لها النجمة السعودية المتألقة أمل الأنصاري، وأكدت أنها من خبراء التجميل والميك آب، موضحة أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، مشيرة أن أنباء إجراءها لعملية تجميل من قبل عارية تماماً من الصحة.

error: