التخطي إلى المحتوى
كم عمر الشيخة ماجدة الصباح الحقيقي

تصدرت مقابلة الشيخة ماجدة الصباح علي قناة تلفزيون الكويت، ترند منصة التواصل تويتر اليوم، بعد ساعات قليلة من إذاعة حلقتها ببرنامج “ليالي الكويت”، وخطفت الأنظار بجمالها، مما دفع البعض للبحث عن كم عمر الشيخة ماجدة الصباح الحقيقي، ومن هو زوجها وغيرها من التساؤلات.

وتُعتبر الشيخة ماجد الصباح، كويتية الجنسية، هي رائدة أعمال، وناشطة في علم النفس، وتميل إلي الأعمال الإنسانية، وتُعد من أشهر النساء في دولة الكويت وأكثرهم متابعة علي انستقرام. اشتهرت من خلال ظهورها علي السوشيال ميديا، إضافة إلي الحوارات المنتنشرة لها بعدد من المجلات الفنية المعنية بشؤون المرأة. وأتضح أن الشيخة ماجدة هي أبنة  الشيخ جابر الحمود الجابر الصباح ووالدتها هي الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، وتُعد شقيقة أمير الكويت الحالي، صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. ولها ثلاث شقيقات، إضافة إلي شقيقها الأكبر ماجد.

ويتساءل العديد عن كم عمر الشيخة ماجدة الصباح، وتبين أنها من مواليد سنة 1970، أي أن عمرها الحالي يتجاوز الـ51 عاماً أعتباراً من 2022. ويجدر الإشارة أن الفترة الماضية، شهدت ارتفاع بارز في عمليات البحث حول حياتها الشخصية، فيما يخص من هو زوج الشيخة ماجدى الصباح وبناتها وأولادها، وفي الحقيقة أنه لم يسبق وأن كشفت عن أي معلومة تتعلق بحياتها الشخصية، بالرغم من المقابلات التلفزيونية التي أجريت معها، سواء عبر تلفزيون الكويت، أو من خلال أي من الشاشات الخليجية الأخري.

في حين تخطت الشيخة ماجدة الصباح، حاجز الـ155 ألف متابع علي انستقرام، ومن خلال هذه السطور، يوفر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي حسابها الشخصي والوحيد علي انستقرام. كونها تحرص علي نشر آخر اليوميات هناك، وكذلك أحدث جلسات التصوير لها، وكل ما يخص يومها، ودائماً ما تشارك محبيها بكل جديد لها أول بأول. ومن خلال صفحتها علي أنستا، تبين أنها تميل بشكل كبير إلي عالم الأزياء، وتجدون حسابها الرسمي من هنا.

error: