التخطي إلى المحتوى

كم عمر احمد السالم زوج ملكة الحقيقي

كم عمر احمد السالم زوج ملكة الحقيقي ، أثار طليق ملكة كابلي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله بعيد ميلاده اليوم “الخميس” وسط ذهول معجبيه الذين تفاجئوا بإعلان عمره الحقيقي.

وانفصل احمد السالم عن زوجته ملكة كابلي منذ عام وبضعة أشهر من الآن، على خلفية خيانة الأخير لها على حسب ما صرحت به الأخيرة، ورزق أحمد السالم من زوجته ملكة بمولود قبل وقوع الطلاق.

ومن هيئة أحمد السالم يظن الكثيرون أنه عارض أزياء عالمي، وفي الحقيقة أن مؤثر عربي على تطبيقات السوشيال ميديا، وشخصية معروفه في مجال عمله.

كم عمر احمد السالم زوج ملكة

حرص على مشاركة جمهوره على تطبيق المشاهير “سناب شات”، بصور من احتفاله بعيد ميلاده، وكشف عن عمره الحقيقي الذي أثار اندهاش كثيرون من متابعيه الذين تبادلوا الغزل فيه عبر “تويتر” في الساعات القليلة الماضية.

وكشف احمد السالم أنه يحتفل اليوم “الخميس” بعيد ميلاده الـ32، وعلم كايرو تايمز أنه من مواليد (11 أغسطس 1990).

ونشرت جهات معنية بأخبار المشاهير، أخبار مغلوطة حول عمر احمد السالم طليق ملكة كابلي الحقيقي، كاشفة أنه يبلغ من العمر 27 عاماً، وفي الحقيقة أنه ذكر رسمياً عمره 32 سنة منذ 2022.

احمد السالم يتغزل في ملكة بعد الطلاق !

وكان طليق ملكة كابلي قدد أتاح مساحة لمتابعيه يُمكن فيها أن يوجهوا له الأسئلة وفي المقابل يقوم بالرد عليها، وبسؤال أحد متابعيه عن مواصفات المرأة الجميلة، أثار رده حالة من التكهنات العارمة.

حيث أشار أن هناك العديد من النساء الجميلات اللواتن أثارن إعجابه من ناحية الجمال، وذكر الفنانة ياسمين صبري وهيفاء وهبي، كما أكد أن “ملكة” أيضًا حلوة.

وبهذا الرد الذي جاء مفاجئ بالنسبة لكثيرون من متابعيه، تكهن المئات أنه سوف يُعلن قريباً عودته إلى زوجته، وبدأ رواد التواصل الاجتماعي، في تناقل الفيديو الذي أشار فيه إلى زوجته السابقة من جديد.

على صعيد متصل يدخل أحمد السالم من ضمن الأشخاص المؤثرين على مستوى السوشيال ميديا وخاصةً “سناب شات”، حيث نجح في لفت الأنظار في ظهوره الأول برفقة زوجته السابقة ملكة كابلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: