الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر ابراهيم اوفيتش الحقيقي وهل مسلم أم مسيحي

يرغب المئات في التعرف علي كم عمر و ما هي ديانة اللاعب ابراهيم اوفيتش هل مسلم أم مسيحي وكم عمره الحقيقي، بعد تألقه مع ناديه الحالي إي سي ميلان بالدوري الإيطالي.

ديانة ابراهيم اوفيتش مسلم أم مسيحي

تضاربت الأنباء علي مدار الفترة الأخيرة بشأن ديانة اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش والمعروف كذلك بـ”Zlatan Ibrahimović”، حيث ذكرت الموسوعة الحرة أنه ولد من أب يعتنق دين الإسلام فيما تعتبر والدته كاثوليكية الديانة. الأمر الذي وضع معجبيه في حيرة من أمرهم بشأن دينه ومعتقداته الأصلية.

يذكر أن والد زلاتان يحمل جنسية دولة “البوسنة والهرسك ” علي جانب والدته من كرواتيا، وقد نشأ وسط أشقاءه وأحب كرة القدم منذ طفولته ولذلك تمسك بها بشدة حتى وصل إلي العالمية.

وفي احدي اللقاءات التي أجريت معه قال زلاتان أنه عندما كان يلعب لصالح نادي الناشئين لأول مرة، تلقي فريقه 4 أهداف في الشوط الأول، وقرر المدرب في الشوط الثاني أن يشاركه في المباراة وعندما نزل مع زملائه نجح في تسجيل 8 أهداف بشكل لا يصدق.

كم عمر ابراهيم اوفيتش

وما لا يعلمه البعض عن زلاتان أنه ثالث لاعب علي مر التاريخ حصداً للبطولات حتى حصل علي 32 بطولة في مسيرته، ويلعب مع العديد من الأندية في مختلف الدوريات العالمية أشهرها الإنجليزي والإيطالي.

وقد ولد زلاتان إبراهيموفيتش في مدينة “مالمو” في السويد، ويعتبر من مواليد 3 أكتوبر 1981 ويبلغ من العمر 40 عاماً أعتباراً من 2021، ويدخل في قائمة اللاعبون الأشهر في تاريخ كرة القدم من الناحية العمرية، والجدير ذكره أن ما يجعله مستمراً ويقدم أداءً جيداً مع فريقه حتى الآن هو إتباعه لنظام معين نجح من خلاله في التواجد والمنافسة علي مركزه في الملعب ووسط ناديه في سن الأربعين من العمر.

error: