التخطي إلى المحتوى

كم عمر أماني العايد والدة يارا النملة وتفاصيل الزواج من سعود طامي البقمي مؤسس split

«كم عمر أماني العايد والدة يارا النملة وتفاصيل الزواج من سعود طامي البقمي مؤسس split»
تناقلت أنباء، عن زواج أم يارا النملة من شاب يدعى “سعود طامي البقمي”، مالك سلسلة “split” في الرياض، وتصدر أسم مصممة الديكور السعودية أماني العايد، ترند محرك البحث اليوم، بعد ساعات قليلة من تداول صور عقد القران، التي نالت ضجة وجدل عارم مؤخراً، مما أثار فضول الكثيرون للتعرف على فارق العمر بين أماني العايد وزوجها سعود البقمي.

وانتشر خبر زواج مصممة الديكور أماني العايد والدة يارا النملة من  شاب وسيم يدعى سعود طامي البقمي مالك مجموعة split للقهوة والمقاهي في الرياض، كالنار في الهشيم اليوم، وسلطت عدد من المنصات الإلكترونية، الضوء حول فارق العمر بين الثنائي، دون التأكد من صحة الخبر الأصلي. حيث أن هنا شكوك كبيرة فيما يخص هذا الأمر، في ظل عدم ذكر أي مصدر رسمي، أي معلومة في هذا الشأن، ولا يزال الخبر الرائج من تكهنات مغردي “تويتر”.

حيث زعمت بعض الصفحات، أن أم يارا النملة، تزوجت من شاب يصغرها بـ20 عاماً، مما دفع آلاف الأشخاص، للبحث عن عمرها الحقيقي، والذي كانت كشفت عنه مجلة “الجميلة” في وقت سابق. ويجدر الإشارة أن السيدة يارا النملة، تعمل في مجال الديكور، وقد جذبت أنظار الجميع على خلفية تفوقها على أبنتها من الناحية الجمالية، بالرغم من تقدمها في العمر.

متداول: مقطع مودل روز بالمايوه باليخت كامل يثير ضجة في السعودية

كم عمر أماني العايد

صورة متداولة على تويتر

إن تاريخ ميلاد و مواليد أماني العايد أم يارا النملة، من أكثر الأمور الرائجة عنها اليوم، وأتضح أنها ولدت سنة (1980)، وتبلغ من العمر حالياً 42-43 عاماً منذ 2022. في حين يُزعم أن زوجها سعود البقمي يبلغ من العمر 21 عاماً، وفي الحقيقة أنه لم ترد أي أنباء تؤكد زواج الثنائي حتى تاريخ هذا النص. في حين لم يرد أي تفاصيل تتعلق بحياة الشاب البقمي على الشبكة العنكبوتية، فيما سبق وأن أدلى بتصريحات صحفية لعدد من الصحف، عن تجربتها في مجال القهوة، وكيف نجح في أن يدشن مشروع “split” الذي يُعد من ضمن المشروعات الناجحة التي شهدتها مدينة الرياض في السنوات الماضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: