الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عدد حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة.. ورابط المشاهدة

0

ينشر “كايرو تايمز”، كم عدد حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة ، حيث حقق هذا المسلسل نجاحًا باهرًا عند عرض أولى حلقاته من خلال المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقوق بث و إذاعة المسلسل بجودة عالية hd، وفيما نستعرض لكم معلومات حول المسلسل وكيف يُمكن مشاهدة وهل يوجد قنوات ناقلة ، وكذلك عدد حلقاته في موسمه الاول.

وتعود قصة المسلسل حول رفعت إسماعيل، الطبيب المتقاعد ، و الذي يواجه مصيره منذ عام 1959 م، والمسلسل في إطار الرعب والإثارة و التشويق .
ويشهد المسلسل إقبالاً كبيراً من قبل المصريين خلال الفترة الحالية ، و الجميع يسارع منذ إعلان طرح المسلسل من خلال عرضه عبر شاشة قناة “vib” الإلكترونية.

و الجدير بالذكر أن مسلسل ما وراء الطبيعة يتم عرض موجز من الحلقات بشكل يومي من خلال موقع “imdb“، الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت ، و حاز المسلسل من خلال هذا الموقع علي نسبة مشاهدة عالية ، كما حافظ علي مكانه في قائمة الاكثر رواجًا و استماعًا عبر الموقع لمدة جيدة.

كم عدد حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة

أما عن إجابة سؤالكم «كم عدد حلقات مسلسل ماوراء الطبيعة في الموسم الأول»، فالمسلسل يتكون من 6 حلقات في موسمه الأول فقط ، و هناك نية للمواسم آخري.

يذكر أن مسلسل ما وراء الطبيعة يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات الذين استطاعوا ان يقدموا عملاً دراميًا مختلفًا عن باقي الاعمال الاخري، نذكر منهم: أحمد أمين بدور رفعت إسماعيل، رشدي الشامي بدور رضا إسماعيل، رزان جمال بدور ماجي، سماء إبراهيم بدور رئيفة، آية سماحة بدور هويدا، بالإضافة إلي كوكبة آخري من النجوم.

قد تشاهد أيضًا: شاهد الآن.. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 7 السابعة كاملة قناة رؤيا دراما

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!