التخطي إلى المحتوى
كم عدد حلقات مسلسل العاصوف 3
كم عدد حلقات مسلسل العاصوف 3

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل العاصوف الموسم الثالث، عن كم عدد حلقات مسلسل العاصوف 3، الذي من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني الجاري 2022، ذلك المسلسل المنتظر، الذي يقوم ببطولته النجم الكوميدي ناصر القصبي، الذي أعتاد جمهوره ومحبيه، علي مشاهدة عمل درامي جديد له كل موسم، في حين أنه غائب عن الساحة السينمائية منذ سنوات، ويأمل محبيه في ظهوره في دور البطل بإحدى الأفلام قريباً.

ممثلين مسلسل العاصوف الجزء الثالث

يشارك في الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، لفيف من النجوم المعروفين في الوسط الدرامي الخليجي، وجدير بالذكر أن مخرج العمل، لجأ إلي استعداء بعض الوجوه الفنية الجديدة داخل المسلسل، في حين أن العمل يقوم ببطولته في أحدث إصدار له كلاً من: عبد الإله السناني، ريم عبدالله، ناصر القصبي، عبدالعزيز السكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وغيرهم، والعمل من إخراج المثنى صبح، ومن تأليف عبدالرحمن الوابلي. وقد تم عرض الجزء الأول من مسلسل العاصوف في رمضان 2020، فيما تم عرض الموسم الثاني في رمضان الماضي لسنة 2021، ويتم عرض الموسم الجديد الذي من المقرر أن يحمل ذات أسم المواسم السابقة في رمضان 2022.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف 2022

أعلنت قناة أم بي سي دراما، الناقل الحصري للمسلسل، عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل العاصوف الجزء 3 في رمضان 2022، حيث من المقرر أن يتم إذاعة المسلسل عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، في حين يتم إعادته في تمام الساعة الثالثة فجراً في اليوم التالي. ويتناول المسلسل قصة مشوقة ومثيرة، حيث يحكي عن فترة التسعينات، وكل ما دار في السعودية خلال هذه الفترة.

كم عدد حلقات مسلسل العاصوف 3

ويُعتبر مسلسل العاصوف، من أبرز الأعمال الناجحة للممثل السعودي ناصر القصبي، ونجح من خلاله في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة تُتابع كافة حلقات العمل المشوق، الذي دائماً ما يتناول قصة مختلفة كل جزء. وفي هذا الصدد يتساءل الآلاف من المتابعون، عن كم عدد حلقات مسلسل العاصوف الجزء الثالث 3 الذي يعرض في رمضان 2022، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان رسميًا عن إذاعة (20 حلقة) فقط من المسلسل، فيما لم يتم بعض الكشف عن موعد بدء الحلقة الأولى، فيما أشارت مصادر أن العمل سوف يتأخر عن العرض خلال أول 10 أيام من رمضان، ويعرض في الـ20 الباقيين من الشهر المبارك، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة من مصدر رسمي.

error: