التخطي إلى المحتوى

كريس ساتون بعد موقف كلوب مع صلاح.. انتقاله للسعودية فضيحة

تحدث لاعب تشيلسي السابق ” كريس ساتون” عن موقف محمد صلاح من كلوب في حالة انتقاله للدوري السعودي سيكون صعب جدا بعد ما تمسك به الأخير ووضعه على القمة وكثيرا ما سانده في مشواره الطويل مع ليفربول.

هل ينتقل صلاح للاتحاد

وكانت تصريحات “كريس ساتون” لصحيفة ديلي ميل البريطانية تؤكد على أن صلاح لابد أن يكون متواجدا مع فريقه ومدربه ولا يتركه واعتبر انتقاله وتركه ليفربول في هذه الظروف الصعبة “فضيحة”.

من تصريحات لاعب ىتشيلسي السابق لصحيفة ديلي ميل البريطانية:” اعتقد أن في حال انتقال مغادرة صلاح فستكون صفعة حقيقة على وجه يورجن كلوب الرجل الذي حوله إلى لاعب من طراز عالمي، وأظهر ولاء كبيرا للاعب”.

تصريحات كريس ساتون

وأضاف:” أتفهم أن صلاح أظهر ولاء كبيرا لليفربول ولكني أشعر بأنه مدين ليورجن كلوب لما فعل معه، وإذا كانت صفقة انتقاله للاتحاد قيد التنفيذ قبل شهر كنت سأتفهم موقفه”.

وأنهي تصريحاته قائلاً:” صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه مع ليفربول، والفريق أفضل في وجود مو وربما يستطيعون تحدي مانشستر سيتي إذا بقى معهم”.

القرار في يد صلاح

وعلى مو صلاح ان يقرر، إما أن يهرول للمال، إما أن يبقي مع القيمة وتزداد شعبيته مع فريقه الذي احبه وكتب اسمه من نور في ذاكرة النادي العريق المتمسك به ولا ينساه أبدا، ولا توجد أوجه مقارنه بين الاتحاد السعودي وليفربول الانجليزي الأول سيتفوق في الريالات المبعثرة على الأرض بدون قيمة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً