التخطي إلى المحتوى

كايرو تايمز : لمن يسرقون مقالاتنا . مبروك إيقاف بعض مواقعكم والبقيىة تأتي
كايرو تايمز

كايرو تايمز : لمن يسرقون مقالاتنا . مبروك إيقاف بعض مواقعكم والبقيىة تأتي

إلى كل هؤلاء لصوص المقالات والأخبار أبشركم بإيقاف أول موقع كان يسرقنا والبقية تأتي ، فنحن نعرفكم جميعا لأننا نعاني كثيرا من اجل ان نقدم مادة من خلاصة أفكارنا ولا نعتمد علي سرقة مجهود وفكر الآخرين .

هؤلاء لصوص مجهود الآخرين لن يفلحوا أبدا لان العم جوجل صاحي جدا ونحن نعرفكم بالاسم لأننا نتابع كل مانكتب ولابد أن تعلموا أنكم مكشوفين لنا تماما .

فابشركم جميعا أن سرقة أخبارنا ومقالاتنا ترفع من أسهمنا لدي جوجل google  وتهدم بيوتكم وتخربها لان الحرام لايدرون طويلا .

لا نقف مكتوفي الأيدي أمام سرقتكم مجهودنا وأفكارنا ياكل الذين تعودتم أكل الحرام والسحت وسرقة العرق والكفاح ، سنظل نعطي ونعطي ولن يضيع مجهودنا والحمد لله ، وهذا المقال بداية إنذار لكم لكن سنفضحكم بالاسم بعد ذلك .

العجب العجاب في أن هناك مع الأسف جرائد معروفة جدا تسرق كل شيء من ” كايرو تايمز” وهذه الجريدة تصدر ورقية باللون الأخضر وتابعة لحزب من أحزاب المعارضة كنت أظنهم يقدمون صحافة محترمة لكن مع الاسف يعتمدون علي السرقة في كل شيء وهذا يؤكد لنا أننا ناجحون والحمد لله ويسعدنا جدا ماتفعلونه معنا من تعدي علي حقوق الملكية الفكرية لنا .

أكثر من 10 مواقع مع الأسف أصحابهم خائبين الرجا يسرقون ويسحبون المقالات وربما ترتفع أسهمهم في الزوار لعدة أيام لكن نبشرهم بدمار نهائي.

نحن لانحمل لأحد أي سوء بقدر أننا علي درجة من الوعي التي تؤهلنا للدفاع عن حقوقنا بكل قوة وشجاعة .

نحن لا ندخل الصحافة والفكر من الأبواب الخلفية ولا ابواب ” الطباخين ” لكننا أرباب فكر مستنير وأعضاء نقابة لها تاريخها العظيم .

ياكل “الارزقاتية” واكلي السحت والحرام اخسئوا ايها السفلة واهمدوا وادخلوا جحوركم ولاتتحدوا القانون الالهي فلن نترككم ولن نسامحكم أبدا والبقية تأتي .

قد يهمك أيضا

عبد الفتاح السيسي يصعد بنا قريبا الي القمة

السيسي رجل المهام الصعبة الذي لايؤمن بالمسكنات