التخطي إلى المحتوى

كاميل فاسكيز ويكيبيديا camille vasquez wikipedia
كاميل فاسكيز

كاميل فاسكيز ويكيبيديا camille vasquez wikipedia
تبادل رواد التواصل الاجتماعي، مجموعة من مقاطع الفيديو، التي توثق ظهور النجم العالمي جوني ديب، ومحاميته الأمريكية كميل فاسكيز، في حالات متقاربة مع بعضهما البعض، حيث لاحظ محبو ومتابعي الفنان العالمي، تلك الإيماءات التي بدت واضحة على الثنائي خلال جلسات المحكمة، التي تعقد بين ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد.

كم عمر كاميل فاسكيز

ولدت كميل فاسكيز، في مدينة “كاليفورنيا”، بالولايات المتحدة الأمريكية، وتُعتبر من مواليد “1984”، وتبلغ من العمر 38 عاماً. ولدت ونشأت وسط أسرة أمريكية الجنسية، ونجحت في أن تلتحق بشركة محاماة كبري في أمريكا، وفيما بعد، بدأت في الحصول على شهرة لامعة على وسائل الإعلام. ولعل من أشهر القضايا التي كلفت بها، الدفاع عن النجم العالمي جوني ديب، في قضيته التي قدمتها محاميته ضد زوجته السابقة، على خليفة التجاوز في حقه، وقد تصل العقوبة إلى تعويض ديب مبلغ مالي قد يصل إلى 50 مليون دولار أمريكي.

كاميل فاسكيز ويكيبيديا

camille vasquez wikipedia، ولدت لعائلة أمريكية سنة 1984 في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية . اشتهرت بـ”كاميل” بينما تظل علامة البروج الخاصة بها غير معروفة. أكملت تعليمها في مدرسة مجهولة في مسقط رأسها. ثم حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب والاتصالات والعلوم السياسية من جامعة جنوب كاليفورنيا.

نظرًا لاهتمامها بالقانون، فقد أكملت حتى درجة الدكتوراه في كلية الحقوق الجنوبية الغربية. عرقها مختلط. اسم والدها ليونيل فاسكيز بينما اسم والدتها ماريا فاسكيز . في حين أن والدها رجل أعمال، فإن والدتها ربة منزل. عند الوصول إلى التفاصيل المتعلقة بإخوتها، لديها أخت اسمها شاري . حالتها الزوجية غير متزوجة مما يعني أنها عازبة. ومع ذلك ، فقد كانت في أكثر من علاقة في الماضي.

مارست القانون بعد تخرجها من كلية الحقوق بساوث وسترن. كانت درجة الدكتوراه في القانون عبارة عن دورة مدتها ثلاث سنوات. عملت كمحامية فردية بعد ذلك. بعد أن أصبحت معروفة إلى حد ما بمهاراتها في القانون، بدأت العمل في العديد من الشركات. مع ما يقرب من سبع سنوات من الخبرة كمحامية ، حصلت على منصب محامٍ في Mannat، Phelps & Phillips LLP في يناير 2017. لسوء الحظ ، لم تترك الشركة إلا بعد العمل معهم حتى مارس 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: