الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كامارو عثمان مسلم أم مسيحي تعرف علي ديانته الحقيقية

0

يكشف «كايرو تايمز» عن ما هي ديانة كامارو عثمان هل مسلم أم مسيحي، حسب ما ذكرته الموسوعة الحرة «ويكيبيديا» في صندوق المعلومات الخاصة بالمقاتل النيجيري.

جدير بالذكر أن كامارو عثمان، يبلغ من العمر 33 عامًا، وهو من مواليد يوم 11 من مايو سنة 1987 ميلاديًا، ولد ونشأ في دولة نيجيريا، لقبه الجمهور باسم “الكابوس النيجيري”، يتخطى وزنه الـ77 كجم، فيما وصل طوله مؤخراً حتى 1.83 سم، وكانت بداية نشاطه في القتال سنة 2012.

ما هي ديانة كامارو عثمان هل مسلم أم مسيحي

تبين أن كامارو عثمان يدعي في الحقيقة باسم (قمر الدين عثمان)، أما عن ديانته فهو يعتنق دين (الإسلام)، حيث تربى ونشأ وسط عائلة تنتمى إلي هذه الديانة، ويحمل الجنسية الأميركية والنيجيرية.

نجح كامارو عثمان البالغ من العمر 33 عامًا، في الفوز بعدد من البطولات العالمية منذ إنضمام إلي مجال الفنون القتالية لعل أبرزها حصوله علي بطولة UFC Welterweight، وكذلك نال لقب “UFC Fighter 21”.

من هي زوجة كامارو عثمان

تزوج كامارو عثمان، من قبل احدي السيدات بعد دخوله مجال الفنون القتالية، وهي سيدة تتساوي معه من حيث العمر، وتحمل الجنسية البرازيلية، ويشار إلي أنه لديه أبنة وحيدة تدعي باسم “سميرة”، ولأنه من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لم نرصد أي معلومات عنه زوجته عبر منصات السيرة الذاتية المختلفة.

ومن المعروف أن كامارو عثمان، يمتلك شعبية طائلة في شتى دول الوطن العربي، علاوة علي ذلك، أنه من الشخصيات الذين يحظون بجماهيرية عالية من خلال مختلف حساباته المختلفة علي السوشيال ميديا فيسبوك و تويتر و انستقرام.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر ufc 261 | مشاهدة نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال الاحد 25-4-2021

بث مباشر ufc 261 | مشاهدة نزال كامارو عثمان ضد ماسفيدال الاحد 25-4-2021

error: Content is protected !!