الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارن وازن ويكيبيديا، السيرة الذاتية، كم عمرها، من هي، زوجها

من هي كارن وازن السيرة الذاتية ويكيبيديا، من مواليد 10 أبريل 1987 ميلاديًا، تحمل الجنسية اللبنانية والبريطانية، تعمل حاليًا في مجال ريادة الأعمال، كما أنها مؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي، ونتعرف علي كم عمرها وزوجها وديانتها فيما السطور التالية.

من هي كارن وازن السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولدت كارين وازن اللبنانية البريطانية في 10 أبريل 1987 ، وتعيش الآن في دبي مع عائلتها. تزوجت من إلياس بخازي عام 2012 ، وهي أم لثلاثة أطفال لجورجي وابنتها التوأم كارلي وكاي.

كارين وازن رائدة أعمال لبنانية بريطانية في مجال الموضة ومؤثرة رقمية مقيمة في دبي. بدأت حياتها المهنية الرقمية من خلال مدونة Karen’s Choice في عام 2016 [1] واكتسبت الآن أكثر من 4.2 مليون متابع على Instagram. في ديسمبر 2018 ، أطلقت وازن مجموعة نظارات تحمل الاسم نفسه وتم تصنيفها في قائمة Forbes’s Women Behind Middle East Brands على التوالي في 2019 و 2020 .

كارن وازن كم عمرها

تبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

أطلقت Karen Wazen مدونتها Karen’s Choice في عام 2016 كمساحة شخصية لمشاركة رحلتها في الأمومة ، وإلقاء نظرة على شغفها بالسفر والجمال والديكور المنزلي والأناقة. في نفس العام ، جمعت بالفعل مجتمع Instagram يضم أكثر من 113000 متابع حيث شاركت صورًا غير مصفاة ومقاطع فيديو دافئة مع زوجها وابنها وبناتها التوأم.

كرّمت كارين أحداث السجادة الحمراء ، بما في ذلك مهرجان كان السينمائي المرموق ، وهي من المنتظمين في الصف الأول في أسبوع الموضة في نيويورك وباريس بما في ذلك عروض الأزياء الفاخرة ودور الأزياء الراقية مثل توري بورش  وديور  وإيلي صعب ورالف وروسو.

في ديسمبر 2018 ، أطلقت كارين وازن رسميًا علامتها التجارية التي تحمل الاسم التجاري Karen Wazen Eyewear ، والتي تم الكشف عنها حصريًا من قبل وغ العربية.

في أبريل 2019 ، تمت دعوة كارين وازن كمتحدثة في المؤتمر العربي بجامعة هارفارد بعنوان (إعادة) تخيل الوطن.

في حفل توزيع جوائز Influencer لعام 2019 من كوزموبوليتان ميدل إيست ، تم تكريمها كرائدة أعمال العام.

بحلول أغسطس 2019 ، تم تكريم كارين وازن لعلامتها التجارية في قائمة فوربس لعام 2019 للنساء وراء العلامات التجارية في الشرق الأوسط.

في أكتوبر 2019 ، حصلت على جائزة “تحقيق المرأة في التأثير الرقمي” في حفل توزيع جوائز “Achieving Women” السنوية لريادة الأعمال في الشرق الأوسط.

لطالما دعمت كارين وازن القضايا الخيرية ، بما في ذلك جهود إغاثة اللاجئين من مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين.

كارين من بين عائلة من رجال الأعمال اللبنانيين الموهوبين. تدير والدتها شركة تصميم داخلي، في حين أن شقيقتيها التوأم أندريا هي مؤسِّسة ومصممة علامة الأحذية التي تحمل الاسم نفسه أندريا وازن  ، وجيسيكا طاهية محترفة تمتلك شركة تموين وقد عملت مع يانيك ألينو ، آلان دوكاس وجوردون رامزي.

المصدر: [1]

error: