الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارن وازن كم عمرها

ينشر كايرو تايمز، معلومات حول رائدة الأعمال البريطانية من أصل لبناني كارن وازن، ونكشف لكم عن كم عمرها الحقيقي ومن هو زوجها وديانتها.

كارن وازن كيست، ولدت ونشأت في لبنان، وتقيم حاليًا في المملكة المتحدة البريطانية ودبي من وقت لآخر، ويصل عدد متابعيها علي انستقرام 6.6 مليون متابع.

تزوجت وازن في سنة 2012، من إلياس بخازي، وانجبت ثلاث أبناء هم (لجورجي وابنتها التوأم كارلي وكاي).

بدأت وازن رحلتها مع عالم الموضة، حتى دشنت لصالحها علامة تجارية خاصة، وباتت من رواد الأعمال الأشهر في الشرق الأوسط.

وتم تكريمها في العديد من المناسبات والمهرجانات المتخصصة في عالم الموضة، أخرها عام 2019، عندما كُرمت من مجموعة “فوربس” العالمية، كواحدة من أشهر العلامات التجارية في الشرق الأوسط.

كارن وازن كم عمرها

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن كارن وازن، من مواليد سنة 1987 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 34 عامًا، وتحرص علي الإقامة برفقة عائلتها في دبي الآن.

ومن المعروف أن أسرة رائدة الأعمال كارن وازن، من الأسر الذين تربوا علي العمل والتطوير في حرفية المهنة، حيث أن والدتها تدير شركة تصميم داخلي، أما عن باقي أفراد أسرتها بشأن أشقائها، فيتولون الآن إدارة مؤسِّسة ومصممة علامة الأحذية التي تحمل الاسم نفسه أندريا وازن.

وتصدرت كارن وازن، الأكثر بحثًا في جوجل لبنان اليوم، حيث يهتم الآلاف الأشخاص بمعرفة من هي والسيرة الذاتية والكشف عن عمرها وعدد أولادها.

Karen Wazen Bakhazi instagram

تُعتبر Karen Wazen Bakhazi كارن وازن، من ضمن مشاهير لبنان، الأكثر متابعة علي موقع المشاهير انستقرام، وتخطي عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ6.6 مليون متابع، ورصدنا لكم القراء الأعزاء من خلال موقعكم “كايرو تايمز”، رابط الدخول إلي حسابها الأصلي علي أنستا عن طريق النقر هنـــا.

error: