الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كارمن لبس مواليد كم تاريخ الميلاد الصحيح وعمرها الحقيقي

0

تعرف علي مواليد (تاريخ ميلاد) و كم عمر الممثلة اللبنانية المعروفة كارمن لبس، ومن هو زوجها و ديانتها و جوانب من السيرة الذاتية لها.

كارمن لبس مواليد

ولدت كارمن لبس البالغة من العمر 58 عامًا، في يوم 22 من فبراير سنة 1963 في بيروت، هي ممثلة مسيحية الديانة، بدأت نشاطها الفني في عام 1979.

تعمل حاليًا كـ”ممثلة لبنانية”، وقد نجحت في الظهور بالكثير العديد من الأعمال الدرامية لعل أبرزها مشاركتها في مسلسل ابنة المعلم بمشاركة النجم  اللبناني عمار شلق و تم عرض المسلسل من خلال فضائية قناة إل بي سي.

ولدت كارمن لأسرة مسيحية الديانة في بيروت عاصمة لبنان، بدأت مسيرتها مع عالم الفن في عمر السادس والعشرون، وتأثرت خلال بدايتها بنصائح من زياد الرحباني، الذي ساعدها علي أن تكون طبيعية في العمل.

صاحبة دراسة طويلة في التمثيل عن دراستها بمعهد الفنون الجميلة خلال سنة  1989، كما حصلت علي شهادة السينما في أوكسفورد، وفي باريس في الأعوام 1990 و2003.

تدرجت عقب تخرجها من الجامعة في عدد من المؤسسات الفنية الكبري، لعل أبرزها حصولها علي عضوية مجلس نقابة الممثلين بلبنان.

جدير بالذكر أنه في سنة2015 ظهرت في لجنة تحكيم اكتشاف المواهب التمثيلية عرب كاستنغ، ذلك البرنامج الذي تم عرضه وقتها علي تلفزيون أبو ظبي في موسمه الأول.

رفضت الممثلة اللبنانية كارمن لبس، الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، بعدما تساءل الآلاف الأشخاص في محرك البحث غوغل، عن من هو زوج كارمن لبس، والجدير بالذكر أن الموسوعة الحرة ويكيبيديا، ذكرت أنها متزوجة من قبل احدي الرجال، ورزقهما الله بطفلان هما (إلياس و عايدة).

وتحرص كارمن لبس علي نشر الصور الجديدة لجمهورها دومًا علي منصة انستقرام، في ظل تخطى عدد متابعيها حاجز الـ180 ألف شخص.

error: Content is protected !!