الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كاثرين مايورغا ويكيبيديا

كاثرين مايورغا ويكيبيديا، تُعتبر معلمة أمريكية الجنسية، من مواليد 1984 وتبلغ من العمر 37 عامًا، بدأت حياتها كمعلمة لصالح مدرسة ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبتشجيع من أصدقائها، قررت كاثرين دخول عالم “عرض الأزياء”، وبالفعل نجحت في إثبات ذاتها، وشاركت في مجموعة من عروض الأزياء، وحققت شهرة طيبة وأموال لا بأس بها أيضًا.

وتقول كاثرين مايورغا، أنها وأصدقائها تم دعوتهم إلي احدي الحفلات بحضور شخصيات معروفة من شتى المجالات.

وحضر الحفل اللاعب “كريستانو رونالدو”، والذي أعجب بها من المرة الأولى الذي شاهدها فيها.

وخلال انشغال الحضور في الحفل، رأي رونالدو كاثرين مايورغا تجلس منفردة، فقام بإمساك يدها واصطحابها إلي الغرفة ولكنها تمنعت.

وذهبت إلي الخارج، وعند عودتهما فوجئت بأن الحفل أصبح الأشخاص به قليلون للغاية، واتصلت علي أصدقائها لتخبرها بأنهم ذهبوا مع رونالدو من أجل أستكمال الحفل في منزله.

وعند حضور كاثرين إلي الحفل في منزل رونالدو، ذهبت إلي غرفة الملابس من أجل تغيير ملابسها، حتى رأت رونالدو أتي إليها وقام بممارسة الأعمال النافية للآداب معها بالإكراه.

وتقول أنها نادمة للغاية علي ذلك اليوم، موضحة أنها حياتها الآن شبه تدمرت، لذلك قررت أن ترفع دعوى قضائية ضد الدون من أجل معاقبته علي فعله معها في تلك الليلة المؤسفة.

وتُتابع بأنه أتصل بعدها بعدها، وقام بإخبارها أنه يجب التنازل عن القضية، خصوصًا وأن موقفها كافي لمعاقبته.

ولكن الدون نجح في أن يجعلها تتنازل عن القضية مقابل تعويض مادي كبير، وأخبرها أن سيأتي لها كل شهر بمبلغ كبير من أجل التعويض عن ما بدر منه، وأعتذر لها.

يجدر الإشارة أن هذه هي القصة وفقًا لما تناقلتها عدد من وسائل الإعلام البرتغالية  والعالمية مؤخراً، وتعود لعام 2008، خلال تواجده مع مانشستر يونايتد.

معلومات عن كاثرين مايورغا ويكيبيديا

تبلغ من العمر 37 عامًا، تُعتبر من مشاهير عرض الأزياء، ولسوء الحظ، لا تمتلك أي حسابات علي شبكة التواصل الاجتماعي، دافعت عنها والدتها خلال أزمتها مع مهاجم مان يونايتد عام 2008، وفضحت أمره علي وسائل الإعلام مؤخراً، بعد معاناته مع الحالة النفسية السيئة كون أبنتها لم تسطيع أن تمضي حياتها دون فضحه علي العام.

رونالدو يتألق مع اليونايتد

عاد إلي منزله الجديد، عنوان تداولت وتناقلته كافة الصحف المحلية والعالمية مؤخراً، بعد تألق الدون رونالدو مع ناديه الشهير “مانشستر يونايتد”، وسجل  هدفين في مباراة الفريق الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

error: