الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كاثرين مايورغا ويكيبيديا | من هي | انستقرام | kathryn mayorga

من هي كاثرين مايورغا kathryn mayorga ويكيبيديا وحسابها انستقرام، في العقد الثالث من العمر، تعمل حاليًا كعارضة أزياء أمريكية، اشتهرت في عام 2009 بسبب واقعة التحرش من قبل كريستيانو رونالدو.

من هي كاثرين مايورغا ويكيبيديا

kathryn mayorga تحمل الجنسية الأمريكية، من مواليد عام 1984 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2020، تعمل كـ”عارضة أزياء” وكانت مهنتها الأولى كمعلمة في احدي المدارس الابتدائية في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية.

والدتها هي “شيريل مايورجا” ولا تعمل هي ربة منزل، أما عن والدها فهو “لاري مايورجا” ويعمل كرجل إطفاء منذ سنوات، و استطاع أن يخلد في أبنته شيريل روح الثقافة والوعى حتى أصبحت معلمة ثم انتقلت إلي مجال الأزياء.

في عام 2018 ذهبت kathryn mayorga إلي المحكمة من أجل رفع قضية ضد اللاعب كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس حاليًا، بتهمة التحرش بها في عام 2009 خلال حفل جماعي.

وقالت كاثرين مايورغا  البالغة من العمر 37 عامًا، أنها ذهبت إلي احدي الحفلات الكبري المعروفة برفقة صديقتها وكان متواجد بالحفل كريستيانو، و فوجئت أثناء الرقص بقيام رونالدو بسحبها من يديها إلي الخارج بدون سبب ولكنها تراجعت فقام بطلب رقمها منها.

ثم خرجت لوحدها ولم ترأ أصديقاها بالخارج، وتابعت أنها تلقت أتصالات هاتفياً من رونالدو يدعوا إلي الذهاب إلي شقته برفقة صديقتها علي خلفية إقامة حفلة في منزله للأصدقاء ، وعند وصلها كانت غير مطمئنة من الحفل، فطلبت من صديقاتها الرحيل، ولكن رفضوا، فذهبت إلي احدي غرف الشقة من أجل تغيير ملابسها، فدخل عليها كريستيانو رونالدو وصار يتحرش بها، وظنت أن الأمر أنتهى بالتحرش ولكنه أصر عليها بقوة وكان يقول أنه إنسان صالح، وبعد الانتهاء ندمت كثيراً علي ما حدث.

وأثناء خروجها من الغرفة برفقة كريستيانو رونالدو، رأتها صديقتها معه، وقال لهم كريستيانو رونالدو أن كل شئ علي ما يرام ، و أنه صديق لها.

ولم تقول كاثرين مايورغا الحقيقة لصديقاتها ، وذهب رونالدو إليها مرة أخري ووقع معها عقد يفيد بتلقيها مبلغًا ماليًا شهيريًا من أجل عدم البوح بما حدث لأحد، ومع مرور السنوات، لم تسطيع كاثرين مايورغا أن تخفي ما بداخلها حتى ذهبت إلي المحكمة ووقف بجانبها أهلها .

كاثرين مايورغا انستقرام

أما عن حساب kathryn mayorga instagram ، فالجدير بالذكر أن يرد أن لها أي حسابات مختلفة علي وسائل التواصل.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة سامي جميل .. كافة المعلومات عنها