الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قنوات اذاعه ماتش الاهلي وبايرن ميونخ اليوم الإثنين 8 فبراير 2021

تتزايد عمليات البحث بشكل كثيف في كل ساعة عن قنوات اذاعه ماتش الاهلي وبايرن ميونخ اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 التي ستقام اليوم في نصف نهائي كاس العالم للأندية لموسم 2021.

حيث زادت عمليات البحث بشكل كثيف على محرك البحث الشهير “جوجل” في الساعات الماضية عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث مباراة النادي الأهلي ضد بايرن ميونخ في كاس العالم للأندية اليوم الاثنين 8 فبراير 2021.

وتعتبر هذه المباراة من ابرز واهم المباريات التي ينتظرها جميع جماهير نادي الأهلي ومعظم الشعب المصري كله في انتظار هذا اللقاء الناري بين بطل إفريقيا وبطل أوروبا والذي سيجمعهم في نصف نهائي كاس العالم للأندية وسط ترقب شديد من قبل الجميع.

ويسعى النادي الأهلي إلى تقديم أداء مشرف لمصر وعلى أكمل أن يفوز في اللقاء وان يتأهل لنهائي كاس العالم للأندية لتكون أول مرة يتأهل فيها فريق مصري إلى نهائي كاس العالم للأندية في التاريخ.

وينتظر جميع جماهير النادي الأهلي هذا اللقاء وسوف يشجعون النادي الأهلي حتى يقدم كل ما يستطيع لإسعادهم، والجدير بالذكر أن النادي الذي سوف يفوز في هذا اللقاء اليوم سوف يلتقي مع فريق تا يجرز أونال المكسيكي في نهائي كاس العالم للاندية لموسم 2021.

وذلك بعد تمكن نادي تايجرز أونال من الفوز على “بالميراس” في اللقاء الذي جمع بينهم في نصف نهائي كاس العالم والذي فاز فيه تايجرز بهدف دون رد، وسوف تقام مباراة اليوم في الدوحة بقطر على ملعب أحمد بن على.

وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق المصري على محمد علي.

قنوات اذاعه ماتش الاهلي وبايرن ميونخ اليوم

وفيما يلي نقدم لكم كافة القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها: قناة بين سبورت 1- beIN sports HD 1، قناة بين سبورت 11- beIN sports HD 11، بالإنجليزية، قناة RTE Two عبر القمر الصناعي استرا، قناة الكاس 6 – ALKAS HD 6، قناة DAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية، قناة C More Sport 2 HD fin الألمانية.