التخطي إلى المحتوى

قناة ziggo sport (بث مباشر) نزال بدر هاري.. تردد ziggo sport

بث مباشر مشاهدة قناة ziggo sport  الناقلة لـ”نزال بدر هاري اليوم”، كما ننشر لحضراتكم تردد القناة المفتوح علي القمر الصناعي، و ذلك بعد أن تساءل الكثيرون من الأشخاص في المغرب عن تردد هذه القناة من أجل مشاهدة النزال عبر شاشات التلفزيون.

يشار إلي أن نزال بدري هاري ضد بينجامين من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، كما من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أن يبدأ اللقاء علي الساعة الثانية عشر بتوقيت أبوظبي.

ومن خلال التقرير التالي، نستعرض لحضراتكم رابط/link البث المباشر حتى تتمكنوا من مشاهدة نزال بدر هاري بتوقيت اليوم، كذلك ننشر لكم تردد القناة الناقلة المفتوحة، و أيضًا ننشر موعد النزال بتوقيت بعض الدول العربية الأخري.

قناة ziggo sport بث مباشر نزال هاري اليوم لايف

من الممكن لكم الآن البدء في مشاهدة نزال هاري بتوقيت اليوم السبت 19-12-2020 ، عبر القناة الرياضية الفضائية المفتوحة زاجو سبورت، وذلك من خلال زيارة هذا الرابط “من هنا“، والذي يُمكن لكم من خلال مشاهدة النزال بجودة عالية hd بدون تقطيع.

تردد قناة ziggo sport

أما عن تردد قناة زاجو سبورت، والذي سوف تنقل نزال اليوم بين هاري البطل المغربي ونظيره بينجامين أديغبويي في الكيك بوكسينغ “بطولة غلوري 76” (badr vs benny) فجاء كالتالي: القمر الصناعي: Astra 3A-23.5 شرقا، التردد: 12129، معدل الأستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ:، الجودة:إتش دي.

والجدير بالذكر أن هناك الكثيرون ينتظرون بدء هذا النزال بين الأسطورة هاري ومنافسة التقليدي بينجامين في بطولة الكيك بوكسينغ “بطولة غلوري 76” (badr vs benny)، التي تقام اليوم بينهما، و يسعي هاري إلي تحقيق الفوز علي نظيره واستكمال سلسلة الانتصارات خلال بدايته المميزة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلال، معلومات بشأن تردد قناة زاجو سبورت العارضة لنزال الأسطورة بدر هاري vs بينجامين في بطولة الكيك بوكسينغ “بطولة غلوري 76” (badr vs benny)، والتي ستقام علي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة – إسطنبول – القدس الشريف – الدوحة – صنعاء – الكويت – المنامة، و في الرباط – الجزائر – تونس تقام علي الساعة التاسعة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: