الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قناة مدرستنا.. تردد القناة وجدول مواعيد عرض الدروس عليها

0

نعرض لكل قرائنا ومتابعينا من أولياء الأمور والطلاب في مصر بالفروع الدراسية المتعددة ، التردد الخاص بـ قناة مدرستنا والجدول الخص بها للعام الدراسي 2020-2021.

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أوضح وكشف عن الخطة التي ستعمل بها الوزارة ، للسنة الدراسية الجديدة 2020_2021 وطرق التعليم عن بعد .

تردد قناة مدرستنا 2020

واشار وزير التربية والتعليم انه سيتم تدشين قناة فضائية حديثة للطلبة ، علي القمر الاصناعي النايل سات . ونوه الي أن القناة الحديثة ستكون باسم ” مدرستنا ” وتلك القناة ستكون بمثابة قناة علم حديث ، وبها أساليب جديدة مبسطة وسهلة للتعليم . وأكد ان القناة الجديدة سيكون ترددها هو 12303 واستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 .

جدول قناة مدرستنا 2020

جدول قناة مدرستنا جدول قناة مدرستنا

واوضح إلي أن القناة الحديثة ستقدم وسائل تعليمية للطلبة ، وذلك سيكون بداية من الصف الرابع الابتدائي والي الصف الثالث الإعدادي . واكد ان القناة الجديدة ستبث إرسالها عبر القمر الصناعي النايل سات ، وذلك سيكون اعتبارا من يوم الأحد 18 أكتوبر 2020. وأشار وزير التربية والتعليم أن كل درس تعليمي سوف يتم عرضه علي القناة الجديدة لمدة 30 دقيقة .

وقال أيضا أن القناة الجديدة سوف تعمل على مدى 24 ساعة ، وأكد أن القناة سوف يبدأ بثها من الساعة الثامنة صباحا ويستمر إلي الساعة الواحدة ظهرا ، أما من الساعة الواحدة ونصف ظهرا والي الثانية صباحا فسوف تعاد المحتويات التعليمية التي تم عرضها من قبل ، ومحتويات أخري .

شاهد أيضًا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.