الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قناة أون تايم سبورت 3 بث مباشر مشاهدة live

ينشر “كايرو تايمز“، رابط بث مشاهدة مباراة live بث مباشر قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لكاس العالم لكرة اليد 2021 بجودة عالية hd.

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، عن نقل قناتها الثالثة “3” لأحداث مونديال كرة اليد 2021 المقام في أم الدنيا جمهورية مصر العربية.

ونشرت عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ترددها الجديد وهو : القمر: نايل سات، التردد: 12303، الترميز 2750، الاستقطاب: أفقي..

قناة أون تايم سبورت 3 بث مباشر: من هنا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، علي أن تبدأ في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وتذاع علي علي شاشات التلفزيون، كما من الممكن لكم مشاهدة البث المباشر من خلال شبكة الأنترنت والرابط المرفق أدناه.

وأنتهي حفل الافتتاح مؤخراً بتقديم الفنان تامر حسني ومجموعة أخري من النجوم، وحاز الحفل علي نسبة عالية من المشاهدات و تم بثه لأول مرة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 3.

ويسعى منتخب مصر لحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة تحديداً، و ذلك من أجل عدم تكرار الهزيمة مرة أخري مثلما سبق في المباراة الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين.

وشهد حفل الافتتاح حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما شهد حضور لفيف أخري من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021 (جدول) شاهد egypt vs chile بث مباشر

وتفاعل الكثيرون من المغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بفيديو حفل الافتتاح، حيث قال حساب هاني :”لو عاوز تعرف ليه #مصر_بجدارة_أم_الحضارة أتفرج علي افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد دلوقتي ، وشوف قد إيه مصر عظيمة، حاجة حلوة جداً وفخر لينا بجد “.

وقال سيد علي:”مصر.. رغم أزمة كورونا مصر تتحدى وتبهر العالم فى افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد”. بالإضافة إلي عشرات التغريدات الأخري التي يطول ذكرها.

من جانبه أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة تشيلي في افتتاح بطولة كأس العالم 2021 وجاءت القائمة علي النحو التالي:”كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيي الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – يحيى خالد – محسن رمضان – سند – أكرم يسري – ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار “.

error: