التخطي إلى المحتوى

قميص برشلونة الجديد باللون الأبيض يثير ضجة واسعة بين عشاق الفريق

قميص برشلونة الجديد باللون الأبيض يثير ضجة واسعة بين عشاق الفريق
تباينت ردود أفعال، عشاق البرسا، حول الصور المسربة لقميص الفريق الأحدث للموسم الجديد. ولعل ما أثار غضب البعض، أن القميص لونه أبيض، مما يدفع البعض للشكوك في هذا الأمر، وعلى ما يبدو أنه ليس قميص الفريق الأساسي.

وبالتزامن مع إعلان العديد من الأندية، مثل ليفربول ريال مدريد وآرسنال واليوفي، عن قمصان الموسم القادم 2023. نشرت عدد من الحسابات، صور يُزعم أنها تسريب لقميص النادي الجديد للموسم المقبل، في حين أن النادي لم ينشر أي صور للقمصان حتى تاريخ هذا النص عبر صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي.

برشلونة يقلد ريال مدريد

منذ فترة ليست ببعيدة، كان الفريق الإسباني “برشلونة“، أعتمد الزي الأبيض، كثاني قميص للفريق لخوض المباريات بجميع مسابقاته. والموسم الجاري، قرر الفريق أن يعاود مرة أخري على هذه الزي، بالرغم من عدم الالتفات له منذ مواسم، ولكن فضلت إدارة النادي أن يكون القميص الاحتياطي للفريق في موسمه الجديد. وتبادلت التعليقات بين مستخدمي “تويتر”، الذين راحوا يظنون أن البرسا بدأت في تقليد الملكي في القمصان، وقال أحدهم في التعليقات عن القميص المسرب لبرشلونة، أن النادي قرر أن يجتذب إلى اللون الأبيض، بالتزامن مع فوز ريال مدريد بالدوري والوصول إلى الفاينل بدوري الأبطال.

قميص برشلونة الجديد باللون الأبيض

ومن المتوقع، أن يُعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، من خلال مختلف صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. عن إصدار أحدث قميص للفريق لخوض مباريات جميع المسابقات التي سيشارك بها في الموسم المنتظر 2023. وحتى الآن لا يزال القميص المتداول بين المستخدمين، غير مؤكد من جهة مقربة للنادي، ولا يمس الفريق ولا من قريب أو بعيد، طالما لم يسبق وأن أكدته أو نشرته مصادر رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: