الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قطع المياه عن محافظة مصرية اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020

تعرف علي المحافظة التي سيتم قطع المياه بها مساء اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 ، ولمدة 7 ساعات متتالية ، بحسب الشركة الرسمية لمياه الشرب.

قطع المياه

قالت شرطة المياه في محافظة أسوان اليوم ، عن فرع أسوان الصحي ، أن جوانب طريق الكورنيش سيشهد قطـع المياه لمدة 7 ساعات للقري و المنازل المجاورة ، و ذلك في إطار تركيب و إعداد بعض الإجراءات داخل المحطة الخاصة بمياه الشرب.

و أشارت الشركة أن مناطق ( شارع الكورنيش حتى ميدان الجوزيرة – شارع شرق البندر)،  إعتباراً من الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى السبت 7 نوفمبر 2020 ، سيتم خلالها قطع المياة.

يشار أن محافظة أسوان ، هي واحدة ضمن عشرات المحافظات المصرية ، و تضم عدد 10 مدن ، كما تشمل 5 مراكز ، وتتمتع بأكثر من 37 وحدة محلية قروية ، يتولى منصب رئيس المحافظة حاليًا أشرف عطية عبد الباري ، يقع العيد القومي بها كل عام في يوم 15 يناير 1971 (ذكرى إنتهاء العمل في بناء السد العالي) ، و جغرافيًا تبلغ مساحتها أكثر من 62,726 كليو متر.

كما أن المحافظة يبلغ إرتفاعها ما يقارب من 85 متر فوق سطح البحر ، و يحدها من الشمال محافظة الأقصر، وشرقا محافظة البحر الأحمر، وغربا محافظة الوادي الجديد، وجنوبا السودان عند خط عرض 22 شمال مدار السرطان.

شاهد أيضًا: تخفيض المصروفات المدرسية بقرار من وزارة التربية والتعليم الآن

error: