التخطي إلى المحتوى
قضية نوميديا لزول الممثلة الجزائرية كاملة – حقيقة اختفاء نوميديا لزول
قضية نوميديا لزول

باتت قضية الممثلة الجزائرية نوميديا لزول حديث الرأي العام في الجزائر، وتصدر وسم فضيحة اختفاء نوميديا لزول، الترند خلال الـ24 الأخيرة، وذلك تزامناً مع أنباء متضاربة حولها.

قضية نوميديا لزول

وتبين أن الممثلة نوميديا لزول متورطة في عملية احتيال كبيرة، بعد أن تعاونت مع جهات أخري من أجل النصب علي الطلبة في الجزائر. وكونها شخصية مؤثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحبة جماهيرية كبيرة، نجحت في التأثير علي الطلاب. وحسب مصادر مطلعة، فقط تقاضت أجراً كبيراً من أجل أن تكون وجهه لهذا الصرح الذي يُزعم بأنه تعليمية وفي الواقع تبين أن وهمي.

وتقدم الكثيرون من الطلبة علي الدراسة في الخارج من خلال الشركة الوهمية، دون علمهم بحقيقتها. وعندما انكشف الأمر، تبين أن الممثلة المعروفة والمؤثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي نوميديا لزول من ضمن الأسماء المتورطة. ويجري في الوقت الراهن التحقيق معها.

اختفاء نوميديا لزول

وتصدرت فضيحة نوميديا لزول الأكثر رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية علي شبكة التواصل الاجتماعي. فبعد اختفائها عن الساحة لمدة قصيرة من صدور قرار يفيد بمثولها أمام المحكمة، أغلقت هاتفها ولم تعد موجودة. وعقب مرور ساعات قليلة جاءت بنفسها أمام المحكمة، ومن المتوقع أن التحريات والتحقيقات جارية معها في وقتنا هذا.

ووثقت عدسات جريدة النهار الجزائرية، مقطع فيديو لحظات دخولها المحكمة، وسيتم الكشف عن التفاصيل كاملة في الساعات المقبلة.

ويجدر الذكر أن هناك عدة أسماء أخري متورطة في قضية النصب علي الطلبة، وسيتم القبض عليهم جميعاً والتحقيق معهم. وزعمت تلك الشركة أنها تقوم بإعطاء الطلبة شهادة دراسية عالية، من خلال الدراسة في أوكرانيا، ولكن تبين أن الشركة وهمية. الأمر الذي أثار قلقاً كبيراً في الشارع الجزائري، وطالب المئات من مستخدمي السوشيال ميديا بضرورة معاقبة هؤلاء الأشخاص عن فعلتهم.

من جانبه أمر قاضي محكمة الدار البيضاء، بوضع المتهمين في السجن المؤقت، علي خلفية النصب علي 76 طالب ضحايا الشركة الوهمية. يذكر أن صحيفة النهار أكدت في تقرير لها اليوم، أن ضحايا النصب بلغ عددهم 76 طالب ويتواجد بعضهم خارج الجزائر حاليًا.

error: