الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قضية منذر المزكي التي تسببت في دخوله السجن.. الإفراج عنه اليوم

0

كشفت تقارير إماراتية، عن قضية الإعلامي منذر المزكي التي تسببت في دخوله السجن مؤخراً، وذلك عقب إعلان نبأ الإفراج عنه اليوم قبل دخول شهر رمضان المبارك فما هي قصته.

قصة قضية الإعلامي منذر المزكي ودخوله السجن ؟

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقط ألقت شرطة الإمارات، القبض علي إعلامي شهير يدعي باسم “منذزر المزكي”، وذلك بسبب نشره نبأ غير حقيقة.

وقالت صحيفة “الإمارات اليوم”، أنها تواصلت مع أسرة المزكي، وأكدت أن تم الإفراج عنه اليوم إثنين 12 أبريل 2021، مشيرة أنه كان صدر في نوفمبر الماضي حكماً ضده بحبسه عامين بسبب نشره نبأ مفاده موت 5 أشخاص من أسرة واحدة بفيروس كورونا.

شاهد أيضًا: شائعة تورط سعيد الرميثي في قضية غسيل اموال ونكشف عن سبب اختفاء سعيد الرميثي

والمزكي يدعي بالكامل باسم “منذر المزكي الشامسي”، يحمل الجنسية الإماراتية، يعمل حاليًا كإعلامي في مجال الرياضة، في عام 2017 تم تكريمه بجائزة “جائزة الشارقة للعمل التطوعي”، كما حصد لقب “سفير الشباب”، كما تم تكريمه في مناسبة حافلة بـ”لقب سفير النوايا الحسنة من قبل مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب”، أيضًا نال عدة جوائز أخري يطول شرحها.

اشتهر المزكي، من خلال بثه الفيديوهات و مقاطع سناب شات، ينوه من خلال ضرورة التعامل الأخلاقي بين أفراد المجتمع، كما يهدف من خلال بثه لهذه الفيديوهات إلي توعية الشباب إلي مستقبل أفضل.

يحظى منذر المزكي الشامسي، بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستقرام، ولأنه من الشخصيات الإعلامية البارزة في دولة الإمارات، تساءل الكثيرون من مشاهديه علي سناب شات الخاص به، والجدير بالذكر أنه أصبح من الممكن لكم متابعته الآن عبر تطبيق المشاهير السناب عبر هذا الرابط: أضغط هنا.

error: Content is protected !!