التخطي إلى المحتوى
قضية ملاك الحسيني وصديقتها من تقصد

قضية ملاك الحسيني وصديقتها من تقصد خلال حديثها الأخير علي سناب شات، بعدما فضحت أمر صديقة كانت مقربة جداً لها، وأشارت أنها سلبت حياتها بشكل تدريجي، وتسعى حاليًا إلي تشويش صورتها، والقضاء علي أفراد عائلتها، بعدما أتضح أنها كانت السبب وراء تورط والدتها في 4 قضايا، علي حد قولها، وأكدت صديقتها سرقت أموالها، وكذلك زعمت أنها متزوجة من شخص مشهور غير زوجها، وتسببت في العديد من الأمور السلبية الأخري في حياتها مؤخراً.

قضية ملاك الحسيني وصديقتها من تقصد

أكد عشرات رواد التواصل الاجتماعي علي تطبيق “سناب شات – تويتر”، أن الإعلامية ومشهورة سناب في السعودية ملاك الحسيني كانت تقصد صديقتها القديمة “أريج العبدالله”، ولكنها لم تذكر أسمها بشكل صريح، في حين أوضحت أن صديقتها التي كانت السبب وراء خيانتها تعمل كموديل، وكذلك لها شعبية لا بأس بها علي شبكة السوشيال ميديا. وقالت ملاك الحسيني، أن صديقتها أقدمت علي غدرها، وقامت بسرقة أموالها التي قدرت بـ8 ملايين ريال سعودي، كانت تعطيها لصديقتها علي أمل أن ترسلهم إلي عائلتها، ولكن أتضح فيما بعد أنها أرسلت الأموال بالفعل إلي والدة ملاك، ولكن من خلال حوالة شخصية، وبعد ذلك طالبت الجهات المختصة بإرجاع تلك الأموال لها مرة أخري، بجحة أنها ديون.

وتطورت القضية بين الثنائي حتى وصلت إلي القضاء، وأشارت الحسيني في حديثها، أن صديقتها قامت بالتوجه إلي السلطات، من أجل قيام والدة ملاك بإرجاع الأموال لصديقة أبنتها، وبالرغم أن تلك الأموال تخص ملاك في الأصل، إلي أن صديقتها قامت بتحويلها من خلال حوالة شخصية من حسابها الشخصي دون علم ملاك، وبذلك يحق لها استرجاع الأموال مرة أخري.

كم عمر ملاك الحسيني

إن ملاك الحسيني تبلغ من العمر 32 عاماً، كونها من مواليد عام 1990. وتُعتبر من ضمن النجمات المعروفات علي مستوى التواصل الاجتماعي، حظيت بشهرة واسعة من خلال ظهورها عبر فضائية قناة “أم بي سي”، ونجحت في لفت الانتباه إليها، حتى وصلت إلي مقامة عالية في قلوب الجماهير الخليجية من خلال برنامجها التلفزيوني المعروف “مع ملاك”.

error: