الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة نواف الشميمري صاحب مغسلة السيارات

كشف الشاب السعودي نواف الشميمري، صاحب مغسلة السيارات، عن القيمة المالية العائدة كل 30 يوم من وراء عمل في هذا المجال، وتحدث لـ”الإخبارية”، عن بعض الأمور الأخري.

وأكد الشميمري، أنه يعمل منذ فترة في مجال غسيل السيارات بمنزله، ويؤكد أن معظم زبائنه من أفراد العائلة، بالإضافة إلي زبائن آخرون.

وأوضح الشميمري، في حديثه لقناة “الإخبارية“، أن مغاسل السيارات يصل دخلها الشهري لما يقارب الـ30 ألف ريال سعودي.

ومضي يقول هناك مغاسل خاصة بالسيارات يدخل لها نحو 800 ريال بشكل يومي مشيرة أن هذا بالنسبة للغسيل “السيئ”.

وأردف أن هناك مغاسل أخري تجني يوميًا ما يزيد عن 1500 ريال سعودي، هذا بالنسبة للغسيل “الممتاز”، أي ما يعادل 45 ألف ريال شهريًا.

وكشف نواف الشميمري عن دخله الشهري من وراء غسيل السيارات في منزله، موضحاً أنه يحصل علي 2500 إلى 3500 ريال شهريًا.

ومن الممكن أن تصل سعر غسيل السيارة الواحدة لـ”250 ريال” وتختلف القيمة حسب نوع السيارة.

وأشاد مغرد بالشاب السعودي قائلاً :”ما شاء الله عليه  الله يوفقه ويرزقه، يدرس ويمارس هوايته بالعطلة الأسبوعية”.

وتابع :”البعض يعتقد بأنها مهنه متدنيه ولكن واقعها هي هواية لدى الكثير وبذلك تجد بعض الشباب يغسل سيارته بنفسه بشكل شبه يومي أمام منزله ومُلاحَظ بأن غسيل الفرد لنفسه أفضل من غسيل المغاسل”.

وغرد دغيمان يقول :”هذا اللقاء يقول اطلع ٣٥٠٠ كيف عرف أنها تجيب ٣٠٠٠٠ ألف ريال”. وجاء رد أبو سالم معلقًا :”مساء الخير دغيمان، هو تكلم عن تجربته وقارن شغله بشغل مغاسل السيارات وأيضا قارن الموقع وأيضا قارن وجود العمال في مغاسل السيارات، يعني بعض مغاسل السيارات تغسل 3 سيارات مع بعض بسبب كثرة العمال فيها بينما هو لحاله وأيضا موقع البيت ومن خلال تجربته اكتشف هذا الشي”.

ولقت تصريحات الشاب الشميمري، اهتماماً واسعاً من قبل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

وحرص العشرات علي توجيه الإشادة له، لأنه نجح في الاستفادة من وقت العطلة فيما يرجع بالنفع عليه وعلي مستقبله فيما هو قادم، بجانب أنه يماس هوايته المُفضلة من خلال مجال عمله.

error: