التخطي إلى المحتوى

قصة ناجي نصار السبيعي وأسرته كاملة وسبب إقامته في حائل
ناجي نصار السبيعي

قصة ناجي نصار السبيعي وأسرته كاملة وسبب إقامته في حائل
#ناجي_بن_نصار_السبيعي_وأسرته، هاشتاج تصدر الترند على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، في السعودية مساء اليوم، ويبحث الكثيرون ما هي قصته، بعد أن شهد التاق المتصدر، العديد من الإعلانات التجارية، التي سيطرت على محتوى التاق الأصلي، مما أثار فضول العديد للتعرف عن قصة هذا الوسم، الذي يدخل ضمن الأكثر شيوعاً اليوم.

قصة ناجي نصار السبيعي وأسرته

علم أهالي منطقة “حائل”، عن قدوم مواطن يدعى ناجي السبيعي (97 عاماً)، للعيش في المنطقة برفقة أسرته، وقرر أهالي المنطقة أن يقدموا له منزل مجاناً حتى يتمكن من العيش به، بعدما تعرفوا على قصته الكاملة. وأتضح أن سبب سفر العم ناجي بن نصار السبيعي، من مدينته التي نشأ وولد بها “الخرمة”، إلى “حائل”، تنفيذاً لشروط ما يسمى بـ”الجلوة”، التي تفيد بعدم إقامته في الخرمة، تجنباً لحدوث مشاكل عدة لأبنه، حتى يتمكن الأخير من عتق رقبة نجله، قرر الموافقة على شروط “الجلوة”، والسفر خارج المحافظة.

ووفقًا لصحيفة “المرصد” المحلية، تبين أن المواطن راضي سنيد السلماني، كان وراء إهداء العم ناجي فيلا كاملة خصيصاً له ولأسرته في حائل، مما أثار حالة من التعاطف الكبيرة مع هذا الرجل الشهم، وحرص نشطاء علي تطبيق التواصل الاجتماعي، في تقديم جزيل الشكر والعرفان للسيد راضي سنيد السلماني، علي هذا العمل الإنساني الرائع منه تجاه العم ناجي وأسرته، بعدما أضطر الأخير لترك مدينته التي ولد ونشأ بها، من أجل الحفاظ على روح نجله.

رائج الآن: سعود السلمي من هو ؟ صاحب هاشتاج عتق رقبه سعود السلمي

يذكر أن هناك العديد من المواقف الإنسانية التي لا تنسى للرجال في السعودية تجاه غيرهم من مختلف الشعوب العربية، وقد عُرف الرجل السعودية منذ سنوات، بأنه يتميز العطاء، ونجد في ذلك أمثال عدة يطول ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: