الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة

ينشر “كايرو تايمز”، مقتل زوجة جيم كاري، الممثل الكندي، صاحب الـ59 عامًا، والذي لا يزال يقدم ويشارك في أعمالاً درامية وسينمائية.

قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة

اهتزت وسائل الإعلام في سبتمبر 2015، علي خلفية الكشف ملابسات وفاة صديقة الفنان الكندي جيم كاري، في منزلها.

وراحت عشرات الصحف تنتقد تصرف الممثل، وقامت والدة حبيبته بإثارة الجدل وقتها بعدة تصريحات تسببت في غضب ملايين من محبي كاري.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلي قيام كاثريونا وايت، حبيبة جيم كاري السابقة، إلي تناول عدد كبير من الأدوية المهدئة، بعد انفصالها عن حبيبها كاري بـ7 أيام فقط.

وبسبب تلك البراشيم والأدوية التي كانت تتناولها بشكل غير منتظم وبدون استشارة الطبيب، رحلت عن عالمنا في سبتمبر 2015.

ووفقًا لتقرير الطب الشرعي، الذي صدر بعد 10 أيام من وفاة كاثريونا وايت، أنها كانت في حالة من عدم الاستقرار وتعاني من التعب والإرهاق من شيء ما.

ولذلك تناولت هذا الكم من الأدوية، وتبين أنها بالفعل جيدة وتعمل علي تهدئة الإنسان واستقرار الحالة النفسية، ولكن علي ما يبدو أنها أساءت استخدامها.

وأفادت تقارير عالمية، بأن جيم كاري، قامت بمراسلة حبيبته كاثريونا وايت بعد انفصاله عنها، وسألها عن مكان الأدوية الخاصة به.

وتبين أنه كان يتناول نفس الأدوية المشار إليه في التحقيقات، وعلي ما يبدو أنها أخذتها وتناولت هي، بعد علمها أن كاري كان يتناولها يوميًا لتهدئة  حالته.

وقالت والدة كاثريونا وايت، أن صديقها السابق الفنان جيم كاري، مصابًا بمرض “STD”، وهو الذي تسبب في رحيل أبنتها عن عالمنا، لأنها عاشرت طوال الفترة التي قضاها الثنائي معًا.

ليظهر جيم كاري لوسائل الإعلام، ويؤكد أن صديقته السابقة كاثريونا وايت، سبق وأن رسالته في بداية العلاقة، وأكدت أنها أصيبت بعدوى “STD”.

من هي كاثريونا وايت

تدعي باسم “كاثريونا وايـت” من إيرلندا، تعمل في مجال التجميل، كانت لا تزال في العقد العشريني عندما توفيت.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن  خبيرة التجميل كاثريونا وايـت، كانت من النجوم المعروفين أيضًا في بلدتها، وتمتلك مشروع خاص في مجال التجميل والميك آب وزراعة الشعر وغيرها.