التخطي إلى المحتوى

قصة مقتل ايات الرفاعي كاملة
قصة مقتل ايات الرفاعي كاملة

يبحث الآلاف عن قصة مقتل ايات الرفاعي كاملة، التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا ومنطقة الخليج في الأوان الماضية. حيث أقدم زوج علي قتل زوجته بمساعدة أسرته، وذلك علي خلفية وجود خلاف بينهما، مما أدي إلي إقدام الأخير علي ضربها حتى الموت. وأثارت الجريمة ضجة عارمة علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة تويتر و انستقرام و فيسبوك.

قصة مقتل ايات الرفاعي كاملة

أعلنت وزارة الداخلية السورية، يوم الجمعة 7-1-2022، عن تلقي إخطاراً مفاده وفاة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا داخل المشفي. وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، بعدما تبين أنها توفيت نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضت له، وجري عرض زوجها ووالده ووالدته علي التحقيق.

وأعترف زوج الفتاة المتوفية آيات الرفاعي (20 عاماً)، علي معاملتها بعنف، حيث ذكر أنه كان يتعاون مع والده ووالدته علي ضربها. وأكد أنه كان دائم معاملتها بهذه الطريقة بشكل يومي، وفي آخر ليلة لها، تعرضت للضرب من أبيها. وذهب إلي غرفتها بعدها من أجل معرفة السبب وراء ضربها من قبل والده. ووجدها بحالة سيئة وكانت تضرب نفسها وتركها وخرج، ثم قام أخيه بأخذها إلي المستشفي حتى إعلان رحيلها عن عالمنا اليوم.

صورة متداولة لزوج الفتاة المقتولة ووالده ووالدته خلف القضبان

وأثارت الجريمة ضجة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن يتم عرض زوج الفتاة ووالده ووالدته علي المحكمة. وذلك من أجل النطق في حقه بعدما شارك مع أمه وأبيه في مقتل زوجته البالغة من العمر عشرين عاماً.

يذكر أن تفاصيل الجريمة لقت أستنكار وغضب الآلاف من مستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي. وأطلق المغردون هاشتاج يحمل أسم الفتاة علي تويتر. وتقدم للدعاء لها العشرات من المغردون، الذين طالبوا بمعاقبة زوجها.

وكتب سوريا دراما قائلاً :”حق آيات الرفاعي ” تريند بسوريا وذلك بعد مقتلها على يد زوجها ووالديه”. وتابع :” تحت الضرب والتعذيب والسبب “ابريق ماء”، قصتها بتبكي الصخر، رح نزلها تحت هالتويتة”.

غرد يقول :”KHAOULA CHENOUF، (ما كانت تعجبنا لا أنا ولا أهلي)، مقولة استخدمها المجرم لتبرير قبح ما فعله هو وأهله بحق زوجته”.