التخطي إلى المحتوى

قصة مطرودة القريات كاملة – تفاصيل هاشتاج استفزت طليقها بصور زواجهم
استفزت طليقها بصور زواجهم

سيطر هاشتاج مطرودة القريات، على حديث رواد التواصل الاجتماعي “تويتر”، وربط النشطاء التاق بتاق آخر يحمل عنوان “استفزت طليقها بصور زواجهم”.

مطرودة القريات

وتصدر وسم مطرودة القريات، ضمن قائمة الأكثر تداولاً على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية، وحرص العشرات من النشطاء، على إيصال صوتها إلى الجهات المختصة في المملكة، من أجل تقديم المساعدة لها، حيث ظهرت في فيديو منتشر، تقف برفقة أبنتها وأغراضها على الرضيف، مما أثار تعاطف المئات من مستخدمي السوشيال ميديا معاها. والبعض الآخر راح يتساءل عن قصتها بالتفصيل، وسبب إقدام زوجها على خروجها من المنزل بهذا الشكل.

استفزت طليقها بصور زواجهم

وارتبط وسم استفزت طليقها بصور زواجهم، بالهاشتاج #مطرودة_القريات، حيث زعمت حسابات، أن دافع الواقعة، هو استفزاز الزوجة لزوجها، مما أقدم على قرار الأخير، بطردها من المنزل، والجدير بالذكر، أنه حتى تاريخ هذا النص، لم ترد معلومات مؤكدة من الجهات الموثوقة في السعودية، حول سالفة سيدة القريات.

وتفاعلت إحدى المستخدمات معلقة :”اكبر خطأ الطليقة تستفز طليقها والطليق يستفز طليقته من اجل الانتقام مثل ما دخلتي بالمعروف تخرجين بالمعروف وكذلك الرجل دخلت بالمعروف تخرج بالمعروف قال الله تعالى (وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ” (البقرة)”، ووجه عبدالله، النصيحة إلى المقبلين على الزواج، حيث كتب عبر حسابه بتويتر :”بعض البنات والأزواج يرتكبون من الحماقة ما يعتبر مصيبه حيث يصورون الزوجة وأخواتهم وهن باحسن حله ويذهبون للاستوديوهات لتحميض الصور للذكرى وكأن هذا المصور ليس رجل ويتفرج هؤلاء المصورين واصدقاهم على صور بنات الناس المخزنة بكمبيوتر الاستوديو”.

وكتبت أخري :”حتى لو في حجه قويه أو سبب قوي يملكه رئيس الجمعية مو من المعقول يطردها كذا هي وعيالها بالشارع والشمس ، كان على الأقل أقل شي يطلب من الأب أخذ أولاده، قل دبره “، وتابع آخر :”لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسأل الله لها تيسير أحوالها أتوقع أهل الحي إلى هي فيها ما يخلونها الا أن تتحسن أحوالها أهل الشمال معرف عنهم الكرم والطيبة”، وغيرها من تعليقات المغردون على منصة التواصل الاجتماعي، التي نالت مشاركات وتفاعل واسع خلال الساعات الأخيرة، وسط تضامن كبير مع سيدة القريات، بتدبير منزل لها ومساندتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: