الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة مشعل مسفر المطيري الحقيقية كاملة (تويتر) شاهد

ما هي قصة مشعل مسفر المطيري، الذي تم إلقاء القبض عليه في الرياض خلال الشهر المنصرم، بعد توجيه له تهمة القتل بحق آخر دون وجه حق، وسط تفاعل الآف المغردون علي تويتر معه.

قصة مشعل مسفر المطيري

تعود تفاصيل قضية الشاب السعودي مشعل مسفر المطيري، إلي قيامه بقتل شخص آخر بشكل (خاطئ) خلال احدي المشادات، وتم إلقاء القبض عليه حينها، وتبين للسلطات صحة حديثه، وطالبت أسرة مشعل خروجه من الحبس لأن القتل غير متعمد، فكان رد السلطات دفع دية الشخص الذي قتل، وقدرت بـ100 مليون ريال سعودي، وبعد عدة مشاورات وتدخل بعض الشخصيات المعروفة في حفر الباطن ومدينة الرياض، تم تخفيض الدية إلي 50 مليون فقط، وجاري حاليًا العمل علي جمع المبلغ عن طريق التبرعات المستمرة من قبل أهالي الخير علي السوشيال ميديا.

وأشار ناشط علي تويتر بالسعودية يدعي “مبارك العوني”، مؤكداً أن ( نايف ابن شريد الشلاحي) تبرع بمبلغ وقدره 10 ريال سعودي، موضحاً أن الحملة ما زالت مستمرة لدعم مشعل المطيري من أجل خروج من السجن.

ونشر ذات الحساب معلقًا :”تبرع رجل الاعمال عبيد خالد الكميهاني بمبلغ ١١٠.٠٠٠ ريال لحملة”، ضمن هاشتاج #عتق_رقبة_مشعل_مسفر_المطيري المتصدر في تويتر الآن.

وتابع مبارك العوني بتاريخ 10 يوليو يقول :”تبرع رجل الاعمال زعل بن فهيد الديحاني لحملة #عتق_رقبه_مشعل_مسفر_المطيري بمبلغ ١١٠.٠٠٠ ريال جعلها الله في موازين حسناته”.

error: