التخطي إلى المحتوى

قصة كاميرون هيلين المجرم الامريكي cameron herrin instagram
كاميرون هيلين

بعد الحكم عليه بالسجن 24 عامًا، كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن ما هي قصة كاميرون هيلين المجرم الامريكي cameron herrin instagram انستقرام  الذي تصدر مؤشرات البحث في السعودية اليوم.

قصة المجرم الامريكي كاميرون هيلين

قضت احدي المحاكم في الولايات المتحدة الأمريكية، بالسجن المشدد لمدة 24 عامًا علي الشاب كاميرون هيلين والمعروف إعلاميا باسم “هيرن”، بعد تسببه في وفاة أم وطفلتين، وذلك في حادث سير مؤسف شهدته الولايات المتحدة منذ الصباح الباكر، وجاء هذا الحكم من قبل المحكمة ليكون عبرة لغيره من الشباب، خصوصًا بعد علم القاضي أن ذلك الشاب كان يقود سيارته بسرعة جنونية من أجل الفوز في المسابقة، بعد أكتشافه أنه كان يتسابق وأصدقائه في طريق عام.

الحكم المشدد 24 عامًا علي الشاب كاميرون هيرين أو هيرن، أثار غضب الكثيرون من المغردون عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر و خصوصًا أنستا، وراح عدد من النشطاء العرب يدشنون هاشتاج يحمل أسم # cameronherrin ، ليتصدر التريند خلال الساعات الأخيرة، وأثر تعاطفاً واسعاً علي المستوى المحلي والخليجي بشكل عام.

من هو كاميرون هيرين أو هيرن

يُعتبر كاميرون هيرين، وحسب ما هو متداول عنه في الصحف الأمريكية، فهو أمريكي الجنسية والمولد، من مواليد سنة (2000) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 21 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ومن المعروف عن عائلته أنها تمتلك المال الجيد لتوفير معيشة أكثر من مميزة، أيضًا هيرن مهووس بفكرة السباق ويمتلك سيارة من نوع خاص.

cameron herrin instagram

سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حساب الشاب الأمريكي كاميرون هيلين علي منصة المشاهير انستقرام، من أجل مشاهدة صوره وأحدث ظهور له، والجدير بالذكر أنه لا يمتلك أي حسابات علي منصات السوشيال ميديا سواء تويتر أو فيسبوك أو انستا أو تيك توك أو حتى سناب شات، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور له.

كاميرون هيلين

ضحايا المجرم كاميرون هيرين

cameron herrin

التعليقات

اترك تعليقاً