التخطي إلى المحتوى

قصة سلمان الخالدي السعودية كاملة – سجن سلمان الخالدي في الكويت

قضت محكمة الجنايات، في الكويت، يوم الإثنين (6 حزيران)، سجن سلمان الخالدي، على خلفية الإساءة إلى السعودية، في فيدي متداول له على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

سلمان الخالدي يسب السعودية

تصدر وسم سلمان الخالدي يسيئ إلى السعودية، الأكثر رواجاً على تطبيق “تويتر” في وقت سابق، حيث نشر الأخير، من خلال صفحته الشخصية، مقطع فيديو لم تتجاوز مدته الـ3 دقائق، وظهر من خلاله، يتحدث بشكل غير لائق، موجهاً حديثه لإحدى الدول الخليجية، وفي التفاصيل، أتضح أن كلامه موجه إلى السعودية، مما أثار استنكار السلطات الكويتية، التي صدرت اليوم العقوبة ضده بالسجن لمدة 5 أعوام.

وتفاعل رواد التواصل، مع خبر سجن سلمان الخالدي في الكويت، مما زاد من عمليات البحث عنه في الأوان الأخيرة، وأتضح أنه ناشط كويتي مستقل، يدرس في جامعة لوسيل، تخصص إدارة أعمال،  ويزعم من خلال النبذة التعريفية له على تويتر، أنه سفير الشباب لكأس العالم 2022، وسبق له وأن طرح كتاباً تحت عنوان “أسمي سلمان”. وقد تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة بشكل مكثف على مدار الفترة الماضية، خاصةً عقب أن حصد فيديو له يسيئ إلى إحدى الدول العربية، مليون مشاهدة، وسط مطالبات كثيرة بالتحقيق معه، حتى إعلان العقوبة المنتظرة ضده اليوم، حيث أقرت المحكمة بالسجن لمدة خمس سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: