الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة زوج زهور سعود والكشف عن سبب سجنه

احتلت «قصة زوج زهور سعود»، نسبة عالية من الجمهور الخليجي علي مدار الفترة الماضية، بحثًا عن سبب سجن عايض الداعية المعروف في سجون السعودية.

قصة زوج زهور سعود

عادت من جديد، السعودية زهور سعود، إلي أذهان النشطاء في السعودية، عقب نشر الأخيرة مقطع فيديو لها علي منصة سناب شات، بخصوص زوجها.

وتعود قصة  زوجها الداعية “عايض”، أنه كان من أبرز الشخصيات في المملكة، ودومًا ما كان يلقي تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، تم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات بالمملكة دون الكشف عن تفاصيل سبب سجنه حتى هذه اللحظات.

وعقب انتشار أسم زوج زهور سعود في الصحف السعودية الكبري عقب إعلان القبض عليه وسجنه، راح الآلاف النشطاء يبحثون عن من هي زوجته، لتبين أنها تدعي باسم ” زهور سعود”، دشنت مؤخراُ حساباً خاصاً علي منصة المشاهير سناب شات.

وبدأت زهور سعود في الظهور من وقت لآخر لمتابعيها، وتطالب الجهات المختصة بالإفراج عن زوجها الداعية السعودي عايض، مؤكدة أن برئ من تلك التهم.

وكانت أنباء قد تناقلت بكثرة خلال الأسابيع الماضية، علي شبكة التواصل الاجتماعي، مفادها وفاة زهور سعود زوجة الداعية عايض السعودي، أثر إصابتها بمرض خطير، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة.

ومؤخراً سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول سبب سجن الداعية السعودي عايض زوج زهور سعود، لتبين أنه لم يتم الإعلان عن السبب من قبل مصادر مؤكدة.

ولفتت مصادر مطلعة، إلي عدم الالتفات إلي بعض الحسابات علي تويتر و سناب شات، يقومون بنشر الأخبار الرائجة علي الساحة بمحتوى غير صحيح، وذلك من أجل إثارة الجدل بين نشطاء منصات السوشيال ميديا، وغيرها من الصفحات الإخبارية المختلفة علي الساحة.