الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة بنات الكونسرت – وش معني الكونسرت في موسم الرياض

تصدر هاشتاج بنات الكونسرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم، وذلك بعد ساعات قليلة من إلغاء حفلة stray kids in riyadh. حيث كان من المقرر أن تتواجد فرقة ستراي كيدز اليوم في موسم الرياض. ولكن نظراً للحالة الجوية السيئة تم تأجيل الحفلة لموعد غير مسمى. ويجدر الإشارة أن هناك الكثيرون من الحضور كانوا في انتظار وصول الفرقة الموسيقية الكورية. وعقب علمهم بإلغاء الحفل، ذهب للمنازل، ولكن تبقي البعض من الفتيات الذين علي ما يبدو يواجهون مشكلة في العودة.

حيث نشرت العديد من المغردات ومستخدمو منصة تويتر، تدوينات يؤكدون من خلالها، انقطاع الاتصال بأصدقائهم. الأمر الذي أثار الذعر بين النشطاء، وكشفت احدي الناشطات أن صديقه لها لا تجيب علي الهاتف ولم تعود إلي المنزل منذ ساعات. وسرعان ما أطلق المئات من المستخدمون هاشتاج #بنات_الكونسرت، الذي راح يتصدر الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة.

وش معني الكونسرت concert

وعلي هذا الصدد، تساءل البعض من الأشخاص، عن وش معني كلمة concert، التي تصدرت ترند السعودية خلال الساعات الأخيرة. وتبين أنها تعني حفلة موسيقية، وهي كلمة معروفة ومنتشرة في دول أوروبا. وغالباً ما يرتفع عليها البعض في كل ظهور لأي فرق كورية موسيقية عالمية.

قصة بنات الكونسرت

وكتبت احدي الفتيات عبر تويتر تقول :”بنات صاحبتي ما ترد علي اسمها مايا لابسه عباية بنفسجية وطرحه ورديه فاتح”. وتابعت:” تكفون دوروها ما لقيتها ما ترد علي للحين من تكنسل الكونسرت إلى شافها يطمني تكفون ميته خوف عليها علموني إلى شافوها”.

concert

وغرد آخر :”اللي بقي بمكان الكونسرت بسرعه طلبت لكم سياره هذي بياناتها تأكدوا قبل تركبون”. وأكمل:” و قلت له يوقف لكم عند بوابه 4 المشوار على حسابي طلبت يوصلكم للاماكن مول بس”. وأختتم:” إذا ركبتوا معه قولوا له أماكن بيوتكم يوصلكم و بعدها أنا بعطية الزيادة”.

concert الكونسرت

وكتبت أخري :”أختي هناك من الساعة ٩ مو قاعده ترد على جوالها اسمها هتون عمرها ١٩ لابسه عباية سودا صابغه شعرها وردي وشعرها قصير لابسه نظاره تكفون ما ادري وينها ومن الساعة ١١ وأنا أدور وما لقيتها”.

concert

وكتبت أخري :”#بنات_الكونسرت_بخطر، بنات الله يسعدكم صديقتي لابسه عباية بيضاء و شعرها بوي اختفت أدق عليها ما ترد أي احد شافها يقول لي بالله #بنات_الكونسرت_بخطر”.

بنات الكونسرت

error: