التخطي إلى المحتوى

فيلم natasha EgyBest  – فيلم ناتاشا كامبوش كامل مترجم ايجي بست

«فيلم natasha EgyBest – فيلم ناتاشا كامبوش كامل مترجم ايجي بست»
ناتاشا عمل سينمائي كندي، تم عرضه لأول مرة في عام 2015 قبل طرحه في كندا في عام 2016 وفي الولايات المتحدة في عام 2017. وقد كتب الفيلم وأخرجه ديفيد بيزموزجيس، استنادًا إلى قصة العنوان من مجموعة القصص القصيرة الخاصة به لعام 2004 ناتاشا وغيرها.  تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان بوسطن للسينما اليهودية في نوفمبر 2015 ، وتم عرضه في العديد من المهرجانات السينمائية الأخرى قبل طرحه للبيع في كندا في مايو 2016.

تدور قصة الفيلم حول مارك بيرمان، مراهق كندي مثالي في تورنتو في علاقة عاطفية من قبل ناتاشا التي تظهر بشكل غامض ولكنها قاسية للغاية، وهي ابنة عروس عمه فيما الروسية الجديدة التي تعمل بالبريد والتي تعيش حياة مزدوجة كعامل في مجال الجنس منذ الطفولة. . على الرغم من أن القصة القصيرة الأصلية حدثت في الثمانينيات، فقد قام بيزموزجيس بتحديث الإعداد الزمني للفيلم حتى يومنا هذا من أجل استكشاف تأثير التكنولوجيا المعاصرة، مثل الإنترنت على القصة.

أبطال الفيلم:

أليكس أوزيروف في دور مارك بيرمان
ساشا ك.جوردون في دور ناتاشا
Lola Tash as Jana
ايدان شيبلي في دور روفوس
ديانا دزماري بدور بيلا
بافل تسيترينيل في دور ماير
ميلا كانيف بدور دورا
Alla Kadysh as Faina
إيغور أوفاديس في دور عم فاينا
سيرجي Kotelenets في دور جينا
جون مافرو في دور دانيال
جوناثان بوردون في دور الرجل الأكبر سنًا في حمام السباحة
جريشا باسترناك بدور فاديم
جوشوا تيكسيرا كطفل 1
كايلون هاول كطفل 2

حصل الفيلم على جائزة الشاشة ترشيحين الكندية في حفل توزيع جوائز الشاشة الكندية الخامسة في عام 2017 ، لأفضل ممثلة (جوردون) وأفضل سيناريو مقتبس (بيزموزجيس). المصدر ويكيبيديا.

فيلم natasha ناتاشا كامبوش كامل مترجم ايجي بست EgyBest

بالرغم من أن الفيلم تم عرضه لأول مرة منذ 2015، إلى أنه يستحوذ على نسبة كبيرة من عمليات البحث عبر جوجل، نظراً لقيام إحدى قنوات اليوتيوب، بنشر ملخص العمل، مما أثار حالة من الفضول لدي الكثيرون لمتابعته كامل ومترجم للعربية.

نرشح لك: فيلم ميساء عبد الهادي صالون هدى الغير أخلاقي كامل

التعليقات

اترك تعليقاً