التخطي إلى المحتوى
فيلم ميساء عبد الهادي صالون هدى الغير أخلاقي كامل

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، علي خلفية ظهور الممثلة الفلسطينية الشابة ميساء عبد الهادي في مشاهد خادشة للحياء بـ”فيلم صالون هدى”، المثير للجدل، والذي لقي حالة من الغضب والاستياء الكبيرين علي الصعيد المحلي، فيما حقق مشاهدات ونسب عالية من التقييمات علي مستوى الغرب، بعدما زعمت احدي المنصات الإلكترونية، ترشيح العمل علي جوائز أوسكار لأفضل عمل سينمائية، كما تباينت التقييمات حول الفيلم، عبر بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة في نشر معلومات الأفلام elcinema وأتضح أن الفيلم نال إعجاب الكثيرون.

في حين انقلبت السوشيال ميديا، ما بين مؤيد ومعارض علي فكرة عرض الفيلم، بين المستخدمون العرب، الذين وجدوا أنه غير لائق ولا يمثل الشعب الفلسطينية، كما ذكر في النبذة التعريفية حول العمل، أنه يحاكي الواقع في الشارع الفلسطيني، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير للجدل، وتطل علينا الفنانة منال عوض في شخصية هدى، فيما تجسد النجمة الشابة ميساء عبد الهادي دور ريم خلال أحداث فيلم صالون هدى. ويوفر كايرو تايمز، الفيلم كامل من خلال السطور التالية، بعدما نجحت احدي القنوات علي يوتيوب، نشره بشكل كامل، وتبين أن مدة الفيلم بلغت 91 دقيقة بدون فواصل إعلانية، ومن الجدير ذكره، أن الفيلم يُعرض باللغة العربية، فيما تتوفر ترجمة إلي الإنجليزية.

يذكر أن ميساء عبدالهادي، ممثلة فلسطينية، من مواليد (19 نوفمبر 1985)، وتبلغ من العمر 37 عاماً أعتباراً من 2022، ولدت ونشأت في مدينة الناصرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، واشتهرت من خلال ظهورها في مجال المسرح، وحينما قررت أن تتجه إلي عالم التلفزيون والدراما والسينما، لقت استحسان كبير وشهرة واسعة، وزاد عدد متابعيها علي انستقرام. وقدم في العام الماضي 2021 عمليين سينمائيين وهما (الحارة) و الفيلم الذي يجري عرضه في المهرجانات الفنية (صالون هدى)، كما ظهرت ضمن طاقم عمل فيلم “غزة مونامور” الذي تم عرضه في 2020.

ومن جهة أخري، تصدرت العديد من المنصات الإلكترونية العارضة للأفلام، مثل ايجي بست، ترند محركات البحث خلال الأوان الأخيرة، تزامناً مع أنباء تسريب فيلم صالون هدى إلكترونياً، وارتفعت معدلات البحث بشكل ملحوظ خلال الـ24 ساعة الأخيرة، نظراً لأن الكثيرون يأملون في مشاهدة الفيلم المثير للجدل، لمعرفة لماذا حصد كل هذه الضجة.

error: