التخطي إلى المحتوى

فيصل صدقي الياسين ويكيبيديا
والد رانيا العبدالله

من هو فيصل صدقي الياسين والد رانيا العبدالله ويكيبيديا، دكتور أردني الجنسية، درس بإحدى الجامعات العربية، وحصل على شهادة الدكتوراه في طب الأطفال. ثم تم تعيينه في إحدى مستشفيات الكويت، وتزوج وأقام هناك لسنوات.

من هو فيصل صدقي الياسين ويكيبيديا

رحل عن عالمنا الدكتور فيصل صدقي الياسين، والد الملكة رانيا العبدالله، زوجة ملك البلاد عبدالله الثاني بن الحسين. وأعلنت وكالات أنباء أردنية وعربية، موثوقة رحيله عن عالمنا صباح يوم الجمعة (27 مايو)، بعمر يتجاوز الـ65 عاماً. والراحل كرس حياته المهنية في خدمة الطب، وكان يمتلك عيادة طبية للأطفال داخل إحدى المستشفيات، وذاع صيته خلال فترة التسعينيات. وأستقر في دولة الكويت، وتزوج هناك، ورزق بأبناء من ضمنهم الملكة “رانيا” الشهيرة إعلامياً بـ”رانيا العبدالله”.

إن الدكتور فيصل صدقي الياسين -رحمه الله-، كان من الشخصيات الأردنية قليلة الظهور إعلامياً، وعلى مستوى التلفزيون بشكل خاص. في حين كان له لقاء صحافي سابق، للحديث عن متعلقات خاصة بحياته الأسرية، ونجله الملكة رانيا. التي أحبت والدها بشكل ملحوظ، ودائماً ما كان يقدم لها الدعم المعنوي والأبوي خلال حياتها.

ولدت الملكة رانيا فيصل الياسين، في الكويت، في حين أنها أردنية من أصول فلسطينية، وتبلغ من العمر 51 عاماً. وتدخل في قائمة أكثر السناء المؤثرة عربياً في الشرق الأوسط، ولها تدفقات إنسانية لا توصف، خاصة أنها تدعم المرأة بشكل بارز.

نرشح لكم: من هو مؤلف موسيقى النشيد الوطني الاردني ؟ .. تعرف عليه الآن

ونعى الدكتور فيصل الياسين، عشرات الشخصيات الأردنية البارزة على مستوى الإعلام وشبكة التواصل الاجتماعي. وقدموا خالص التعازي للملكة رانيا في رحيل والدها عن عالمنا، داعين له بالرحمة والمغفرة بإذن الله. كما تصدر وسم الطبيب فيصل الياسين في ذمة الله، الأكثر شيوعاً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وتصدرت معلومات عن فيصل صديقي الياسين “من هو” والد الملكة رانيا العبدالله، عمليات البحث اليوم، والأكثر بحثاً في ويكيبيديا. وسادت حالة من الحزن الكبيرة، بين مستخدمي منصات السوشيال ميديا، أثر وفاة والد الملكة رانيا، الذي تصدر أسمه الأعلى بحثاً في الأردن صباح اليوم، عقب تأكيد خبر وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: