التخطي إلى المحتوى
فيصل الحسيني اخو ملاك سناب شات الأصلي snapchat

هل فيصل الحسيني اخو ملاك الحسيني أم أنه مجرد تشابه أسماء، العديد من التساؤلات تصدرت ترند محرك البحث حول الثنائي خلال الأوان الماضية. خصوصًا عقب أنباء زواج أريج العبدالله من أخ ملاك الحسيني، الخبر الذي زلزل منصات السوشيال ميديا في السعودية مؤخراً، تزامناً مع الخلافات التي شهدتها ساحة المشاهير علي مدار الـ24 ساعة الماضية، عقب أن قررت ملاك أن تفضح صديقتها القديمة، علي خلفية سرقتها وخيانتها، وتسببها في تورط والدتها في خلاف مع القضاء.

من هو زوج ملاك الحسيني

قالت ملاك الحسيني أن صديقتها القديمة، زعمت أنها متزوجة من ياسر الفيصل، في حين سبق وأن كشفت هند القحطاني، أنه لا وجود لأنس التميمي، وأن ياسر الفيصل هو ذلك الاسم الذي انتشر علي وسائل الإعلام. وخرجت ملاك من صمتها، وأكدت أن زوجها حزن كثيراً علي هذه الأنباء، نافية جميع التكهنات التي زعمتها بعض المشهورات حول زواجها من مشهور سناب شات ياسر الفيصل.

ووجهت ملاك الحسيني العديد من الاتهامات إلي صديقة لها، مؤكدة أنها كانت تعتبرها من أفضل أصدقائها، وأعطت لها الأمان، ووظفتها كمديرة أعمالها، وفي الأخير غدرت بها، وقامت بسرقتها ومؤخراً تواصلت معها، وأرسلت لها صور شخصية، وهددتها بها، وبالرغم من كل ذلك، رفضت ملاك الحسيني ذكر أسم صديقتها، فيما أوضحت أنها موديل معروفة حالياً. وذكرت مصادر إخبارية وفقًا لتعليقات مستخدمي الأنترنت، أن المقصودة في حديث الحسيني هي “أريج العبدالله”، المودل السعودية التي حظيت بشهرة واسعة مؤخراً.

هل فيصل الحسيني اخو ملاك

أتضح أن جميع الأخبار التي تداولت في الساعات الماضية، بشأن ملاك الحسيني وأن مشهور سناب فيصل الحسيني يُعد شقيقها عارية تماماً من الصحة. وتبين أنه مجرد تشابه أسماء، وعلي ما يبدو أن الأمر اختلط علي متابعي الثنائي، الذين دخلوا في حالة من الاهتمام الواسع بموضوع ملاك الرائج علي ساحة المشاهير مؤخراً.

وزعمت مصادر أن فيصل الحسيني تزوج من أريج العبدالله، وسرعان ما أطلق عدد من رواد التواصل، وسم زواج أريج العبدلله من فيصل الحسيني، في حين لم تذكر أي جهة رسمية أي تفاصيل في هذا الشأن، وبالفحص أتضح أن العبدالله لم تنشر أي منشور يدل علي زواجها أو خطوبتها حتى. يذكر أن الحساب الرسمي لفيصل الحسيني علي سناب شات يدعي بـ”falhusayni”.

error: