الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري

0

ننشر لكم مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري ، كما ننشر لحضراتكم من خلال هذا التقرير شروط طلب قرض من البنك الأهلي المصري للعام الحالي 2020 بعد التعديل عليها من قبل الجهات المسئولة، وفيما يلي نستعرض لكم القراء الأعزاء مزايا فيزا مشتريات البنك.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري، تأسس في مصر في يونيو 1898 ، وهو أكبر بنك في البلاد (2013) من حيث الأصول والودائع والقروض ورأس المال المصرفي وعدد من مجموع الفروع والموظفين.

يمتلك البنك الأهلي المصري 338 فرعا داخل الدولة ، وموجودات 366.6 مليار جنيه ، وإجمالي ودائع 312.7 مليار جنيه ، وإجمالي قروض وسلف 114.7 مليار جنيه. اعتبارًا من عام 2007 ، استحوذ البنك الوطني المصري على 23٪ من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري ، و 25٪ من إجمالي الودائع و 25٪ من إجمالي القروض والسلف. كما مول البنك الأهلي المصري حوالي 24٪ من التجارة الخارجية لمصر خلال العام. كما يمثل البنك الأهلي المصري 74٪ من سوق بطاقات الائتمان و 40٪ من بطاقات الخصم في مصر. وذلك بحسب “ويكيبيديا”.

مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري

  1. تتيح إمكانية إستعمال الفيزا في شراء جميع السلع والمنتجات بالإضافة إلي ذلك الخدمات والسحب النقدي في مصر وعلى مستوى العالم ايضاً.
  2. تقوم بمنح أقل حد أدنى للسداد يصل إلى 5% كل شهر من رصيد البطاقة الائتمانية.
  3. تقوم بإعطاء سعر عائد مدين كل شهر يبلغ 1.75% للبطاقات المضمنة و2.1% للبطاقات الغير المضمنة على السحب النقدي والمشتريات.
  4. توفر لكم التسوق عبر شبكة الإنترنت من خلال خدمة الكود الآمن.
  5. يُمكن من خلالها الحصول على نقاط عبر برنامج Al-Ahly Points مقابل إستعمال الفيزا في شراء السلع والمنتجات.
  6. تسهل علي العملاء إمكانية إستبدالها بقسائم شراء يمكن إستخدامها للمتاجر المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري.
  7. يمكنك تقسيط المشتريات لمدة تبلغ 12 شهرًا بدون فوائد، وهذا من ضمن قائمة مجموعة كبيرة من المتاجر المتعاقدة مع البنك الأهلي المصري، الذي يعُد من أهم البنوك المصرية.
  8. إمكانية تقسيط حركات المشتريات والسحب النقدي لفترات جيدة للغاية تصل إلى 36 شهرًا وبسعر عائد مدين مميز جداً عبر خدمة التقسيط.
  9. كما يتيح البنك الأهلي الاستعلام عن جميع الخدمات الخاصة بفيزا المشتريات عن طريق خدمة الأهلي فون على الرقم الموحد المحلي 19623 / أما الدولي 19623-00202

قروض البنك الأهلي المصري 2020

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة “قروض البنك الأهلي المصري 2020” للشباب والموظفين، في حين توفير الشروط والأوراق المطلوبة عند الذهاب إلي التقديم، ويُمكن التعرف عليها “من هنــــا“.

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير بموقع “cairo-times.com“، والذي تحدثنا من خلاله عن  مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري ، ونستمر بمتابعتنا لكل الأحداث الرائجة علي الساحة الإعلامية بشكل يومي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.