التخطي إلى المحتوى

فيديو unomidias الأصلي والمسرب قبل الحذف

فيديو unomidias الأصلي والمسرب قبل الحذف لمن لم يشاهد الفيديو فالفيديو من أصعب ما يكون مشاهدته فهو يحمل الرعب وعلي الصغار وأصحاب القلوب الضعيفة أن لا يشاهدوا هذا الفيديو ، الذي يتم قتل رجل إسباني فيه في مقتبل العمر علي يد قناص يصوب رشاشه  علي رأس الرجل ويفتح النار عليه وفي الحال تتهشم رأسه من قوة الرصاص فتصبح بركة دماء من أصعب المشاهد المرعبة علي الأنترنيت .

فيديو unomidias الذي ننشره لكم هو الأصلي ولم يكن موجود علي الشبكة العنكبوتية في العالم العربي كله لكننا أحضرناه من مصادرنا إلي الذين يبحثون عن الفيديو الأصلي الغير مسبوق في القتل فأصبح بني ادم من السهل قتله بصورة بشعة لا احد يعلم السر وراء هذا القتل العنيف من نوعه .

فيديو unomidias

فيــديو unomidias يبحث عنه الملايين نظرا لأنه لم يسبق له مثيل في القتل العنيف ولحد الآن لم يتم اكتشاف سبب القتل العمد والرجل كان جالسا ولا يعلم ماذا يدور حوله وفجأة وجد وابل من الرصاص قد تم توجيهه إليه فسقط في الحال قتيلا .

كما أن فيديو unomidias لا احد يعلم من الذي قام بتسجيله وتسريبه علي النت بهذه السرعة فالرجل قتل من ساعات والآن أصبح بين أيديكم .

الفيديو الأصلي الآن بين أيديكم بعد عمليات بحث مكثفة علي مختلف المتصفحات ولا يوجد مثله في أي منصة أخري لكنه ظهر ضمن تريندات جوجل ودشن مجموعة من النشطاء علي تويتر هاشتاج يحمل نفس الاسم والجميع راح يبحث عنه ويريدون معرفة قصة وحقيقة هذا الفيديو فيديو unomidias  .

وأصبح الفيديو الآن محل اهتمام وبحث الجميع والجميع يريد أن يكتشف الحقيقة وراء قتل هذا الشاب المسكين والذي ظهر ضمن تريندات جوجل وتويتر والفيس بوك والجميع يبحث عنه في حالة من التكثيف والجهد في محاولة كبيرة من الجمهور لاكتشاف الحقيقة الغائبة  الذي قتل بدون ذنب كما يقولون في التعليقات الحزينة علي هذا الشاب الذي بالفعل اثر في الجميع واحزن الجميع اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: