الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو net miniloona الفتاة الفاضح علي تيك توك الأصلي

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، أثر انتشار مقطع فيديو فاضح يدعي باسم “net miniloona”، لفتاة علي تيك توك، تقوم بأعمال لا أخلاقية من أجل المشاهدات.

وحسب ما أفادت به تقارير بعدد من المواقع، فإن تلك الفتاة ليست عربية، وتبين أن معظم الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي +18 مخلة بالآداب.

وهناك ما يقارب المليون شخص، يقومون بالتفاعل مع فيديوهاتها علي حسابها الرسمي الأصلي علي تيك توك.

وظهرت الفتاة في شريط الفيديو الفاضح المنتشر، ترتدي ملابس سوداء داخل احدي القطارات، وبدت ملامح القلق تظهر عليها بشكل واضح، ثم قامت بحركة لا أخلاقية.

وتبلغ مدة المقطع نحو 15 دقيقة، تتعمد فيها الفتاة المذكورة علي ظهور جسدها لمتابعيها، من أجل الوصول إلي أكبر نسبة من المشاهدات.

فيديو net miniloona

وصل عدد مشاهدات مقطع فيديو فتاة التيك توك miniloona train tiktok، لمليون مشاهدة، وتم نشره عبر رابط المنصة (شاهد الفيديو كامل).

يجدر الإشارة إلي أنه لم يمضي سوى 24 ساعة فقط، وتخطت عدد المشاهدات الخاصة بالمقطع المتداول علي تيك توك 1 مليون مشاهدة.

علي جانب آخر، طالب مجموعة من الأشخاص، بالقبض علي الفتاة التي ظهرت في المقطع تظهر جسدها لمتابيعها من داخل القطار، بتهمة نشر الفسق والفجور.

يذكر أن miniloona train videos، يُعد من أكثر الكلمات بحثًا في google اليوم، ونشرت صفحات علي فيسبوك و انستقرام، رابط https //bit.ly/3y48f2v لمشاهدة المقطع.

وعبر آلاف الأشخاص، علي مختلف مواقع السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام، عن استيائهم الشديد تجاه الفيديو المنتشر، والذي لقي رواجاً واسعًا خصوصًا في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا: duckpack51 blogspot com ذبح الفتاة الفلبينية «البنت الفلبينية التي قطعوا رأسها» فيديو كامل مرعب tiktok