التخطي إلى المحتوى
فيديو يكشف وفاة شبل يام دماغياً (شاهد)

تداول رواد التواصل، مقطع فيديو يكشف وفاة شبل يام المعروف أيضاً بـ”حسين اليامي”، اليوم الأربعاء، بعدما تعرض صباح اليوم لحادث مؤلم تسبب في دخوله العناية المركزة، وحسب المقطع المنتشر، فإن الأطباء داخل غرفة العناية المركزة، ذكروا أنه متوفي دماغياً.

وضمن هاشتاج وفاة شبل يام و حسين اليامي في ذمة الله، نشرت عدة حسابات فيديو مدته 21 ثانية لوالد المنشد شبل يام يكشف عن آخر تطورات وضعه الصحي، ويظهر من خلال المقطع أن الفيديو الأصلي تم نشره عبر سناب شات “صوت يام”، وسرعان ما لقي تفاعلاً وانتشاراً كبيراً.

وكتب عبد العزيز بن مشعل :”دعواتكم لـ حسين العجمي حصل عليه حادث اليوم وتسبب له وفاة دماغياً الله يقومه بالسلامة”. ونشر عمر متابعاً :”لله يعافيه و يشفيه، هذا الولد أقدار الله تتوالى عليه، كان مصاب بـ سرطان في المعدة، ثم تم استئصالها، والآن حادث و وفاته دماغياً، الله يعافيك يا حسين”.

يذكر أن شبل يام أو حسين اليامي العجمي، منشد كويتي الجنسية، يبلغ من العمر (12-13) عاماً، اشتهر بجرأته في الغناء، وكذلك كونه يتمتع بصوت عذب، ويتابع أكثر من 280 ألف شخص علي موقع الفيديوهات انستقرام.

ويجدر الإشارة إلي أنه من أشهر مستخدمي انستقرام في جليه، ودائماً ما تنال فيديوهاته تفاعلاً كبيراً بين المستخدمين. كما أنه علي رأس النجوم الأعلى مشاهدة علي يوتيوب، حيث نجح خلال مشواره الغنائي في تدشين قاعدة جماهيرية جارفة، تتابع آخر أعماله وتتفاعل مع يومياته إذ وجد.

علي صعيد متصل، نرفق لكم القراء الأعزاء، روابط الدخول إلي صفحات المنشد الكويتي حسين اليامي العجمي “شبل يام” علي (سناب شات hussain_qk) – (تويتر hussin_al3jmi) – (انستقرام z.50.1).

وأطلق رواد موقع التدوين تويتر، هاشتاج #شبل_يام، وسرعان ما أصبح التاق من ضمن الوسوم الأكثر تداولاً وشيوعاً بالمئات من المشاركات والتغريدات. حيث طالب أخو شبل يام من خلال صفحته الرسمية علي أنستا، جمهوره ومحبيه بالدعاء له، مما دفع البعض لمعرفة ماذا حل به ووقع معه بعد تصدره عناوين الصحف، ومن ضمن الأشخاص الباحثون عن المنشد شبل يام، كانوا لا يعلمون من هو، ولكنهم تعاطفوا معه بشدة بعد علمهم.

error: